الهيئة النسائية بمديرية الدريهمي تنظم وقفة بالذكرى الأولى لـ “طوفان الأقصى”

الثورة نت/..

نظمت الهيئة النسائية بمحافظة الحديدة، اليوم، في مديرية الدريهمي وقفة لإحياء الذكرى السنوية الأولى لمعركة “طوفان الأقصى”، تحت شعار ” طوفان التحرير”.

وخلال الوقفة رفعت المشاركات الإعلام اليمنية والفلسطينية واللبنانية والشعارات المنددة بجرائم الكيان الصهيوني في غزة والضاحية الجنوبية، والدعوة لوحدة الصف العربي والإسلامي في مواجهة العدو المشترك للأمة الإسلامية.

وهتفت المشاركات بشعارات الغضب والتنديد بصمت وتخاذل الأنظمة العربية واستمرار مخططات التطبيع والتقارب مع كيان الاحتلال، وأكدن أهمية ترسيخ الوعي الاسلامي بمفهوم المقاومة لمواجهة العدو الصهيوني وتحرير فلسطين.

واعتبر بيان الوقفة، معركة طوفان الأقصى، التي نفذتها فصائل المقاومة الباسلة في العمق الصهيوني، البداية الصحيحة والتوجه الصادق للمضي في طريق العزة والكرامة والانتصار للمقدسات.

وأشاد بصمود المقاومة الفلسطينية وانجازاتها في مواجهة كيان العدو الصهيوني، معتبرا هذه العملية فخر وعزة لأبناء الأمة والطريق الصحيح لاستعادة حقوق الفلسطينيين وتحرير بلدهم.

وطالب بدعم المقاومة التي تواصل معركة طوفان الأقصى في طريق التحرير والدفاع عن الشعب الفلسطيني وأرضه ومقدساته لمواجهة الإرهاب الصهيوني المتواصل ضد الفلسطينيين.

وأشار إلى أن استمرار صمت المجتمعِ الدولي على الجرائم التي يمارسها الاحتلال الصهيوني في الأراضي المحتلة، وصمة عار ومشاركة علنية في الحرب والانتهاكات التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني.

واعتبر البيان، مشاريع التطبيع العربية لعدد من الأنظمة مع كيان العدو الصهيوني الغاصب، أحد صور التآمر على القضية الفلسطينية التي تمثل القضية المركزية الأولى لشعوب وأبناء الأمة، مبينا أن هذه المشاريع تعد خيانة كبرى لقضايا الأمة.

قد يعجبك ايضا