حزب الله يستهدف تجمعات ‏جنود العدو الصهيوني في عدد من المواقع والقواعد العسكرية

الثورة نت/..
يواصل حزب الله اللبناني اليوم الجمعة، استهدافه لتجمعات جنود العدو الصهيوني في عدد من المواقع والقواعد العسكرية.. موقعاً إصابات مؤكدة.

وفي هذه السياق أعلن حزب الله في بيان له، عن استهداف مجاهدي المقاومة الإسلامية عند الساعة 09:30 من صباح اليوم الجمعة، تجمعات ‏لجنود العدو الصهيوني في ثكنة يفتاح ومحيطها بصلية صاروخية كبيرة.‏

وفي بيانٍ ثانٍ قال حزب الله: إن مجاهدي المقاومة الإسلامية استهدفوا عند الساعة 07:20 من صباح اليوم، تجهيزات فنية موضوعة على رافعة في موقع العباد بصاروخ موجه وأصابوها إصابة مباشرة. ‏

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 08:30 من صباح اليوم، تجمعات لجنود العدو الصهيوني في منطقة زوفولون شمال مدينة حيفا بصلية صاروخية.. كما جاء في بيان ثالث لحزب الله.

وشن مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 08:30 من صباح اليوم، هجوماً جوياً بسرب من المسيرات الانقضاضية على قاعدة قيادة الدفاع الجوي في كريات إيلعيزر في حيفا.

كما أعلن حزب الله في بيان خامس عن استهداف مجاهدي المقاومة الإسلامية عند الساعة 10:50 من صباح اليوم، لتجمعات جنود العدو الصهيوني في مستعمرة كفرسولد بصلية صاروخية كبيرة.

وأكد حزب الله في كل بياناته أن هذه العمليات جاءت دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان وشعبه، ورداً على الاستباحة الهمجية الصهيونية للمدن والقرى والمدنيين.

قد يعجبك ايضا