الشيخ قاسم: نحن أهل الصمود ولا يفكرن أحد أننا سنغادر مواقعنا وبنادقنا وستسقط إسرائيل

الثورة نت/
أكد نائب الأمين العام لحزب الله اللبناني الشيخ نعيم قاسم، أنّ الاجتماع الكبير من قبل العدوّ الصهيوني ومعه أمريكا والدول الغربية هو للضغط على المقاومة اللبنانية من أجل أن تخشى وتخاف لكنها لن تخشى ولن تخاف.
ونقل موقع الميادين عن الشيخ قاسم في كلمة مصورة له بمناسبة ذكرى طوفان الأقصى، اليوم الثلاثاء، قوله: “نحن أبناء سيد شهداء محور المقاومة السيد حسن نصر الله (رض)”.

وأضاف: “”طوفان الأقصى” حدث غير عادي واستثنائي وهو بداية تغيير وجه الشرق الأوسط”.
وأشار إلى أن هدف العدو الصهيوني كان إنهاء المقاومة بشكل كامل وإبادة الشعب الفلسطيني بما يجعله منزوع القدرة على توليد المقاومة والمطالبة بحقوقه، والمقاومة في غزة أسطورية بصمودها والشعب الفلسطيني لا يمكن هزيمته.

وشدد على أن “جبهة الإسناد هدفها المساعدة والتخفيف عن غزة والدفاع عن لبنان وشعبه، ولبنان كان مستهدفاً ونتنياهو أعلن مراراً أنه يريد الشرق الأوسط الجديد، وجبهة لبنان استنزفت العدو 11 شهرًا وأخرجت المستوطنين بعشرات الآلاف من مستوطناتهم، وهذه الحرب لم تمس بإرادتنا ولن تمس بتصميمنا على المواجهة”.

وتابع الشيخ قاسم: “إيران مصمّمة على أن تكون في جانب هذه المقاومة في الطريقة التي تراها مناسبة”.
كما شدد على أنه “كلما طالت الحرب سيزداد مأزق “إسرائيل”.. قائلاً: “محاولاتكم فاشلة وبيئة المقاومة متماسكة ونحن لدينا أشرف الناس وأعظم الناس وأهل العزم والبأس”.

وأضاف: “نحن ثابتون وسننتصر إن شاء الله وأنتم بنزوحكم تدفعون ثمنًا مشابهًا للثمن الذي تدفعه المقاومة”.
وأكد الشيخ قاسم أن “حزب الله” و”حركة أمل” على قلب واحد في السراء والضراء ومن يتوقع غير هذا من أبناء السيد موسى الصدر.. مضيفاً: نحن لنا ملء الثقة بقيادة الأخ الأكبر الأستاذ نبيه بري، ونؤيد الحراك السياسي الذي يقوده الرئيس بري بعنوانه الأساس، وقف إطلاق النار”.

وتابع: “أبشركم بأن القيادة والسيطرة وإدارة الحزب والمقاومة منتظمة بدقة وبحسب ما هو معمول به في الحزب وقد تخطينا الضربات الموجعة التي أصابتنا، وليس لدينا موقع شاغر، كل المواقع مملوءة وحزب الله يعمل بكامل جهوزيته وانتظامه، وسننجز انتخاب الأمين العام وفق الآليات التنظيمية وسنعلن ذلك في حينه”.

وأردف الشيخ قاسم: “الحل الوحيد بالنسبة إلينا هو المقاومة والصمود والتفاف أهلنا حولنا هذا هو خيارنا للنصر”.
ولفت إلى أن نتنياهو يقول إنه سيعيد مستوطني الشمال، ونقول له: “إننا سنهجر أضعافهم”.

وقال الشيخ قاسم: “كما أثبتم في عدوان يوليو سنة 2006 أنكم أهل الصمود وكما أثبتم خلال سنة أنكم أهل الصمود والصبر أيها الناس نحن نثق بالنصر بثبات المقاومة وصبر أهلنا”.
وأضاف: إن “المواجهة البرية في الجنوب بدأت وفي هذه المواجهة لم يتقدم العدو وأذهل كيف لم يستطع ان يفعل شيئا، لا قيمة للأمتار التي يمكن أن يحصل عليها ونحن نريد أن يحصل الالتحام مع العدو سواء في الحافة الأمامية أو بعد ذلك، بالالتحام سنثبت في الميدان أن الجيش الصهيوني سيتكبد الخسائر الكبيرة، التي لعلها ستكون مقدمة لإنهاء الحرب”.
واختتم نائب الأمين العام لحزب الله اللبناني كلمته بالقول: “نحن أهل الصمود، لا يفكرن أحد أننا سنغادر مواقعنا وبنادقنا، وستسقط “إسرائيل””.

قد يعجبك ايضا