النقيب يرأس اجتماعاً لمناقشة مستوى تنفيذ مشاريع المبادرات المجتمعية في مديريات الأمانة

الثورة نت/..
ناقش اجتماع برئاسة رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية في المجلس المحلي لأمانة العاصمة، حمود النقيب، سير تنفيذ مشاريع المبادرات المجتمعية في مديريات أمانة العاصمة، والحلول والمعالجات لضمان سرعة استكمال تنفيذ عدد منها.

واستعرض الاجتماع العوائق التي تحول دون استكمال تنفيذ مشروعي الصرف الصحي لحارة جوالب الشرقية في مديرية شعوب، وحارة البركة والأرصاد في مديرية بني الحارث، والحلول الكفيلة باستكمال المشروعين.

كما استعرض مشاريع شبكات مياه الشرب التي تم تنفيذها في عدد من أحياء العاصمة، والمشاريع قيد التنفيذ، والمشاريع الجديدة.

وأقر الاجتماع تشكيل لجنة من عدد من الجهات ذات العلاقة للنزول لموقع مشروع الصرف الصحي لحارة جوالب الشرقية في مديرية شعوب وحصر الأعمال المنفذة ومطابقة المواصفات وفق آلية عمل مشاريع المبادرات في الأمانة، ورفع تقرير بكل ما يتعلق بالمشروع، وتحديد أسباب تأخّر تنفيذه.

كما أقر سرعة استئناف العمل في مشروع الصرف الصحي بحارة البركة والأرصاد بمديرية بني الحارث، ابتداءً من يوم غد الاثنين، وكذا التوجيه بسرعة الإعداد والتحضير للمشاريع الجديدة.

وفي الاجتماع، أوضح رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية في محلي الأمانة أنه سيتم عقد اجتماعات اخرى لمناقشة بقية المشاريع، ومتابعة مستوى ما تم تنفيذه من قرارات الاجتماعات السابقة.. مثمناً تفاعل المواطنين ودورهم في إنجاز مشاريع المبادرات المجتمعية.

حضر الاجتماع مستشار أمانة العاصمة، محمد الحوثي، ومديرا المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي، المهندس محمد مداعس، ومشاريع المبادرات المهندس أحمد المشرقي، ورئيس لجنة الخدمات في مديرية شعوب، مبروك الوشاح، وأعضاء لجان المستفيدين في المشروعين.

قد يعجبك ايضا