الصوفي يطلع على سير تنفيذ مشروع طريق في بني العوام

الثورة نت/..

اطلع محافظ حجة هلال الصوفي اليوم على سير تنفيذ مشروع شق ومسح وتوسعة طريق باب البطاحي – وادي لاعة – المحويت.

واستمع المحافظ الصوفي من القائمين إلى إيضاح عن مكونات المشروع المنفذ بتمويل رجل الأعمال عزيز عوض ومبادرة مجتمعية بالتعاون مع السلطة المحلية بالمحافظة ووحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة شق ومسح وتوسعة الطريق البالغ طوله 16 كيلو متراً.

واطلع المحافظ الصوفي ومعه مديرا مديريتي بني العوام حسن الأشول والشغادرة مهيوب سراع على مستوى إنجاز المشروع ونسبة الإنجاز التي وصلت إلى 35 بالمائة، وأهميته في ربط بني العوام مع محافظة المحويت واختصار الطريق.

وثمن محافظ حجة تفاعل رجال الأعمال عوض ودعمه للمشروع إلى جانب المجتمع ومساندة جهود الدولة في عملية البناء والتنمية .. مؤكداً الحرص على إنجاز الطريق وتوفير الإمكانات اللازمة لذلك.

إلى ذلك اطلع المحافظ الصوفي على احتياج الطريق الرابطة بين العزل الغربية والشرقية في مديرية بني العوام من أعمال رصف في عدد من مناطق الطريق، واستمع من مواطنين إلى شرح عن الصعوبات التي تواجههم أثناء التنقل بين العزل الغربية والشرقية.

ووجه محافظ حجة بوضع مشروع الطريق ضمن المشاريع ذات الأولوية خلال الفترة المقبلة .. لافتا إلى ما تحظى به مشاريع الطرق من أهمية في خطط وبرامج السلطة المحلية في المحافظة.

كما اطلع على احتياجات استكمال مشروع مياه لأبناء عزل بني العوام وبني القدمي وبني غشيم وردمان بعد حفر البئر بمبادرة مجتمعية، مؤكداً الحرص على تنفيذ المشروع لتوفير المياه للمواطنين.

وتم الاطلاع على سير العمل في تنفيذ مشروع رصف طريق سلبه بيت القحمي الظهرة العريف بطول اثنين كيلو متر بتمويل وتنفيذ الصندوق الاجتماعي للتنمية.

قد يعجبك ايضا