وقفات طلابية في حجة تنديداً بجريمة اغتيال السيد المجاهد حسن نصر الله

الثورة نت|

شهدت مدارس محافظة حجة، اليوم، وقفات طلابية غاضبة تنديداً بجريمة اغتيال المجاهد الكبير شهيد الإنسانية سماحة السيد حسن نصر الله.

وردد المشاركون في الوقفات التي شارك فيها الكوادر التربوية، الهتافات المنددة بإمعان العدو الصهيوني في ارتكاب أبشع الجرائم الوحشية ومجازر الإبادة الجماعية بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني، واستهداف المنشآت المدنية بالحديدة.

ورفعوا الإعلام اليمنية والفلسطينية واللبنانية وصور الشهيد القائد السيد حسن نصر الله، وقادة محور المقاومة الذين استشهدوا على طريق القدس في معركة التصدي للعدوان الصهيوني على قطاع غزة والتأكيد على دعم الشعبين الفلسطيني واللبناني والتضامن مع حقهما المشروع في مواجهة العدو الصهيوني المجرم.

وباركوا الرد الإيراني النوعي في عمق الكيان الصهيوني والذي ثبت فشل وعجز هذا العدو المجرم رغم كل ما يتلقاه من دعم ومساندة من أمريكا والغرب

واعتبر بيان صادر عن الوقفات استشهاد سماحة السيد حسن نصر الله فوزا ونصرا للشهيد وخسارة للأمة الإسلامية والإنسانية جمعاء.

واستنكر التواطؤ والصمت العربي والإسلامي تجاه جرائم الكيان الصهيوني المستمرة في فلسطين ولبنان.. مؤكدا أن عاقبة التفريط في نصرة القضية الفلسطينية الذلة والخزي في الدنيا والآخرة.

ودعا البيان الشعوب العربية والاسلامية إلى القيام بواجبها في مساندة الأشقاء في فلسطين ولبنان لمواجهة العربدة الصهيونية الأمريكية، والوقوف صفا واحدا والتحرك الجهادي في وجه الطغاة والمستكبرين.

ووجه رسالة إلى الأشقاء في لبنان وغزة ومحور المقاومة بأن الشعب اليمني إلى جانبهم بكل ما يمتلك من قوة، وسيبقى ثابتا على مواقفه الداعمة لهم مهما كانت التضحيات والمخاطر.

وبارك البيان العمليات التي نفذتها جمهورية إيران الإسلامية والقوات المسلحة اليمنية في عمق الكيان الصهيوني.. مطالبا بالمزيد من العمليات حتى يتوقف العدوان على الشعبين اللبناني والفلسطيني.

قد يعجبك ايضا