تنفيذي عمران يبارك الرد الإيراني على كيان العدو الصهيوني

الثورة نت|

بارك المكتب التنفيذي بمحافظة عمران في اجتماعه اليوم برئاسة المحافظ الدكتور فيصل جعمان الرد الإيراني القوي على العدو الصهيوني المجرم رداً على ما ارتكبه من جرائم اغتيال لقادة المقاومة في فلسطين ولبنان.

واستعرض الاجتماع بحضور وكيلي المحافظة حسن الاشقص و أمين فراص تقريري النقل والأشغال وهيئة الأراضي للعام 1445هـ حول ما تم إنجازه من مهام وخطط لتعزيز مستوى الأداء ومعالجة الصعوبات القائمة.

وفي الاجتماع أكد المحافظ ضرورة تعزيز الجهود الهادفة إلى رفع مستوى أداء المكاتب التنفيذية والخدمية وتكثيف التنسيق بين مختلف الجهات لتجاوز أي صعوبات.

ولفت إلى أن عملية التنمية تتطلب تضافر كافة الجهود الرسمية والمجتمعية والمساهمة الفاعلة في تقديم الخدمات.. حاثا الجميع على استشعار مسؤولياتهم والعمل على تطوير الأداء المؤسسي والوظيفي والتنموي والإسهام في تخفيف معاناة المواطنين.

وتناول المجتمعون تقرير رئيس غرفة عمليات المحافظة علي الحروره حول مستوى تنفيذ البرنامج الثقافي خلال الربع الأول من العام الجاري و ذلك على مستوى المكاتب والمؤسسات الحكومية.

وشدد المكتب التنفيذي على ضرورة التزام الجميع بتنفيذ البرنامج الثقافي الأسبوعي والرفع بالتقارير أولا بأول الى غرفة العمليات.

قد يعجبك ايضا