الهيئة النسائية بحجة تنظم وقفات تنديداً بجريمة اغتيال السيد حسن نصر الله

الثورة نت|

نظمت الهيئة النسائية الثقافية بمحافظة حجة بالتعاون مع عدد من المدارس في مديرية عبس وقفات تنديداً بجريمة اغتيال أمين عام حزب الله السيد الشهيد حسن نصر الله.

ورددت المشاركات في الوقفات بمدارس الشعب وسمية وخولة بنت الأزور في عزلة بني ثواب، الهتافات والشعارات المؤكدة على استمرار الصمود والثبات ودعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة والتضامن مع الشعبين الفلسطيني واللبناني في مواجهة الكيان الصهيوني المجرم.

ورفعن أعلام اليمن وفلسطين ولبنان وصور شهيد الأمة السيد حسن نصر الله وقادة محور الجهاد والمقاومة الذين ارتقوا على طريق القدس نصرة للأقصى وغزة والتصدي للعدوان الصهيوني الأمريكي.

وأكدت المشاركات التأييد المطلق للمقاومة الباسلة في فلسطين ولبنان حتى تحقيق النصر ودحر كيان العدو الصهيوني الغاصب.. منددات بمجازره وجريمة اغتيال سيد المقاومة المجاهد الكبير السيد حسن نصر الله.

وعبر بيان صادر عن الوقفات عن التعازي باستشهاد سيد المقاومة الذي ارتقى شهيداً على طريق القدس في أشرف موقف ومعركة بعد عمر حافل بالجهاد في سبيل الله والدفاع عن قضايا وحقوق الأمة العربية والإسلامية ومقدساتها.

وأكد أن سيد المقاومة سيظل خالداً في القلوب وذاكرة الأجيال وأحرار الأمة وقبلة لكل ثوار العالم ضد الظلم والطغيان وقوى الاستكبار العالمي وأن سياسة الاغتيالات لن تزيد المقاومة إلا قوة وصموداً وتضحية، من أجل استعادة الحقوق المغتصبة من قبل الكيان الصهيوني، وتحقيق النصر الموعود.

كما أكد أهمية مواصلة الجهاد والتحرك في سبيل الله وفاء لشهيد الأمة سماحة السيد حسن نصر الله.. مجددة العهد والوفاء من يمن الإيمان بالوقوف إلى جانب حزب الله ومحور المقاومة.

قد يعجبك ايضا