حجة.. تدشين المرحلة الخامسة للدورات العسكرية “طوفان الأقصى” بمديريات الشرفين

الثورة نت/..
دشنت التعبئة العامة بمربع مديريات الشرفين في محافظة حجة اليوم المرحلة الخامسة من الالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى”.

وفي التدشين أكد وكيل المحافظة لشئون مديريات الشرفين زيد الحاكم، أهمية الالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة استعداداً للمواجهة المباشرة مع العدو الأمريكي والإسرائيلي والبريطاني.

وأشار إلى ضرورة مواكبة التطور الذي تشهده القوات المسلحة اليمنية في عملية دعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وإعداد العدة لخوض المعركة المصيرية الفاصلة بين الحق والباطل.

ونوه الحاكم إلى أن نصرة المظلومين والمستضعفين وحشد الجهود للتعبئة والاستنفار تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني واجب إنساني وأخلاقي وديني.. منوها بتفاعل أبناء مديريات الشرفين خلال المراحل السابقة من الدورات العسكرية المفتوحة.

تخلل التدشين بحضور مديري المديريات ومسئولو التعبئة والشخصيات الاجتماعية كلمات أكدت الاستمرار في جهود التعبئة العامة والحشد للدورات العسكرية نصرة للشعب الفلسطيني.

كما دشنت في مديرية شرس المرحلة الخامسة من الالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة ” طوفان الأقصى”.

ودعت الكلمات إلى استشعار المسؤولية والالتحاق بالدورات المفتوحة لاكتساب المهارات العسكرية وتعزيز عوامل الصمود والثبات في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته ودعم وإسناد الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

قد يعجبك ايضا