دور استلام وتسليم بين رئيس الهيئة لرفع المظالم السلف والخلف

الثورة نت|

كرم نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية ، فهد العزي، ورئيس الهيئة العامة لرفع المظالم القاضي الدكتور عصام السماوي، اليوم، الرئيس السابق للهيئة القاضي الدكتور عبد الملك الأغبري .

وفي فعالية التكريم التي تم فيها استلام وتسليم بين رئيسي الهيئة العامة لرفع المظالم السلف والخلف بحضور نائب رئيس الهيئة القاضي يونس المنصور وعدد من أعضائها، أشاد رئيس الهيئة بأخلاق وتواضع ونزاهة رئيس الهيئة السابق وحرصه على أداء عمله وفقا للقانون والشرع .

وقال” إن القاضي عبد الملك الاغبري من الشخصيات المعروفة والمشهود لها في تقديم المشورة والنصح، حيث كان لي ناصحا أمينا خلال فترة عملي السابقة وأرجو أن تستمر علاقتنا خلال الفترة القادمة كما كانت في السابق وأفضل من ذلك”.

وثمن القاضي السماوي الجهود التي بذلها رئيس الهيئة السلف وقيادة وموظفي الهيئة للارتقاء بالأداء وتحسين العمل فيها خلال الفترة الماضية برغم العدوان والحصار الجائر، مؤكدا حرصه على مواصلة ومضاعفة الجهود للاستمرار في مسيرة البناء والتطوير للهيئة .

فيما هنأ رئيس هيئة رفع المظالم السلف القاضي عبد الملك الأغبري خلفه القاضي عصام السماوي على نيله ثقة القيادة الثورية والسياسية في هذه المرحلة الصعبة التي تمر بها البلاد.

وعبر عن الشكر لقيادات وكوادر الهيئة الذين صمدوا طيلة السنوات الماضية في أعمالهم رغم الظروف الصعبة.

وقال إن هذا التكريم يعد تكريما لكل العاملين في الهيئة وعرفانا بجهودهم وصمودهم في وجه العدوان والحصار الجائر .

حضر الفعالية عدد من قيادات مكتب الرئاسة ومدراء العموم بهيئة رفع المظالم وموظفيها والعاملين فيها

قد يعجبك ايضا