حركة المجاهدين الفلسطينية تدين العدوان الصهيوني على لبنان

الثورة نت/..

أكدت حركة المجاهدين الفلسطينية، أن العدوان الصهيوني الوحشي ضد المدنيين في لبنان هو امتداد لحرب الابادة الجماعية في غزة و جزء من الحرب الصهيونية المفتوحة ضد الشعب الفلسطيني والتي لم تكن لولا الدعم الأمريكي اللامحدود لحكومة العدو النازية.

وأدانت المجاهدين في بيان لها مساء اليوم الجمعة، العدوان الصهيوني الغاشم على الضاحية الجنوبية ببيروت والذي استهدف مباني سكنية مدنية، كما أدانت الصمت والتواطؤ الدولي والخذلان العربي الرسمي تجاه اعتداءات وجرائم العدو الصهيوني.

وأكدت أن مواصلة العدو النازي جرائمه بحق المدنيين في لبنان وغزة هو استخفاف بالمجتمع الدولي ومؤسساته ، وهو نتيجة للعجز والتواطؤ الدولي فبدل من أن يتم اعتقال المجرم نتنياهو كمجرم حرب تفتح له المنصات الدولية ليسرد مزيداً من الأكاذيب ويرسل مزيداً من التهديد والوعيد.

وأشادت بثبات وتضحيات الشعب اللبناني والمقاومة الإسلامية في لبنان، مؤكدة أنه لن يستطيع العدو من خلال مجازره الجبانة أن يستعيد ردعه وهيبته التي مرغت على أيدي المجاهدين بالتراب ، وكلنا ثقة أنه سيدفع ثمناً باهظاً لجرائمه البشعة وحماقاته المتواصلة.

ودعت كل قوى المقاومة في أمتنا لتصعيد المواجهة وتكثيف الضربات النوعية لعمق الكيان الغاصب فلن يلجم غطرسة هذا العدو المجرم الا القوة والمقاومة.

قد يعجبك ايضا