ابن حبتور يعزي في وفاة الشيخ المناضل ناصر حسين العلهي

الثورة نت/..
بعث عضو المجلس السياسي الأعلى الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ المناضل ناصر حسين أمقبع العلهي، بعد حياة زاخرة بالعطاء.

وأشاد عضو المجلس في البرقية التي بعثها إلى الشيخ عبدالله حسين امقبع العلهي ونجل الفقيد الشيخ الخضر واخوانه واعمامهم ومشائخ قبيلة آل حسين خاصة وقبائل العلهين، بمناقب الفقيد ودوره النضالي كأحد الاحرار المقاومين للإستعمار البريطاني البغيض ومواقفه الوحدوية من خلال مساهمته في الانتصار لهذا المنجز اليمني والعروبي الكبير.

ولفت إلى مكانة الفقيد الإجتماعية وما كان يحظى به من احترام وتقدير على مستوى محافظتي ابين وشبوة، والذي اهله لحل الكثير من قضايا الثأر فضلا عن إصلاح ذات البين في قضايا إجتماعيه اخرى، والتي عبرت عن حكمته وحرصه على صون أمن وسكينة المجتمع.

وأوضح الدكتور بن حبتور ان الوطن عامة ومحافظة ابين خاصة فقدا بوفاة الشيخ ناصر العلهي مناضلا وحدويا كبيرا وشخصية اجتماعية وقبلية كان لها حضورها الإيجابي المؤثر في المشهد الاجتماعي بمحافظتي أبين وشبوة.

وعبر عن خالص العزاء والمواساة للشيخ عبدالله حسين العلهي وابناء واخوان الفقيد وقبائل العلهين في مديرية جيشان ومحافظة ابين كافة بهذا المصاب.. سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

” إنا لله وإنآ إليه راجعون “

قد يعجبك ايضا