عرض شعبي لقوات التعبئة في وشحة بحجة احتفاء بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر

الثورة نت/.

شهدت مديرية وشحة في محافظة حجة عرضا شعبيا بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة، وتضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني.

ورفع المشاركون في العرض -عددهم ألف و200 من خريجي الدورات العسكرية من منتسبي فروع المكاتب التنفيذية وكافة عُزل المديرية – شعارات الحرية والبراءة من أعداء الإسلام.

وجسّد العرض المهارات العالية والجهوزية لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، تحت قيادة قائد الثورة، السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، دفاعاً عن الدين والأرض والعرض، ودعما واسنادا للشعب الفلسطيني المظلوم، ومقاومته الباسلة.

وأكدوا، بحضور مدير المديرية، عبدالقدوس الخاشب، ونائب مسؤول التعبئة في مربع عاهم، أحمد الغماري، ومسؤول التعبئة في المديرية، سجاد الرخمي، أهمية الحفاظ على مكتسبات ثورة 21 سبتمبر، والاستعداد لمواجهة قوى العدوان، ونصرة الشعب الفلسطيني.

وعبّروا عن الفخر والاعتزاز بدعم وإسناد الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، وما حققته ثورة 21 سبتمبر من مكاسب ومنجزات أعادت اليمن إلى طليعة الدول العربية والإسلامية في نصرة المظلومين والمستضعفين.

وفي العرض، ثمَّن مدير المديرية ونائب مسؤول التعبئة في مربع عاهم ومسؤول التعبئة في المديرية المواقف المشرفة لأبناء وشحة في الدفاع عن الوطن.. لافتا إلى أن أبناء وشحة حاضرون لتقديم التضحيات للدفاع عن الوطن ونصرة قضايا الأمة.

وأكدوا أهمية الاستمرار في التحشيد والالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى”، وإعداد العدة لخوض المعركة المصيرية والفاصلة بين الحق والباطل.

قد يعجبك ايضا