عروض شعبية لخريجي دورات التعبئة في كحلان عفار والشاهل بحجة احتفاءً بالعيد العاشر لثورة الـ 21 من سبتمبر

الثورة نت/..

نظمت التعبئة العامة في مديرية كحلان عفار بمحافظة حجة اليوم الأربعاء ، عرضاً شعبياً لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى” بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر وتضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني.
وجسد المشاركون في العرض الجهوزية لخوض المعركة جنبا إلى جنب مع القوات المسلحة اليمنية ومحور المقاومة انتصارا لغزة.
وعبروا عن الاعتزاز بثورة 21 سبتمبر المجيدة، وما حققته من مكاسب ومنجزات أعادت لأحفاد الأنصار مكانتهم كقوة ورقم صعب.
وأكد الخريجون الاستعداد لتقديم التضحيات من أجل الحفاظ على مكتسبات ثورة 21 سبتمبر التي أثمرت عزا ونصرا وأخرجت اليمن من عباءة الوصاية والتبعية.
وخلال العرض أشاد أمين عام المجلس المحلي بالمديرية عبدالاله صوفان ومسئول التعبئة عبدالله العزب بمواقف أبناء كحلان في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره، وجهوزيتهم لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” إسنادًا للشعب الفلسطيني.
كما نظمت التعبئة العامة في الشاهل محافظة حجة اليوم الأربعاء ، عرضاً شعبياً لقوات التعبئة من خريجي الدورات العسكرية المفتوحة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة.
ورددت قوات التعبئة الهتافات المناهضة للعدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني والمؤكدة استمرار الصمود والثبات والحفاظ على المكتسبات التي حققتها ثورة 21 سبتمبر.
وجسد المشاركون في العرض المهارات العالية المكتسبة في الدورات العسكرية والوعي الإيماني الثوري والجهوزية لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس إلى جانب القوات المسلحة اليمنية ومحور المقاومة.
وعبر أبناء الشاهل عن الفخر والاعتزاز بما حققته ثورة 21 سبتمبر من مكاسب ومنجزات وانتصارات.. مؤكدين المضي على خطى ثورة 21 سبتمبر حتى تحقيق كافة أهدافها.
وفي العرض أشاد وكيل المحافظة لشؤون مديريات الشرفين زيد الحاكم بمستوى العرض وتفاعل أبناء الشاهل في التحشيد والتعبئة دفاعاً عن الوطن وحفاظا على مكاسب ثورة 21 سبتمبر ونصرة للأقصى وغزة واستعدادا لخوض المعركة الفاصلة بين الحق والباطل .
وأستعرض إنجازات ومكاسب ثورة 21 سبتمبر المجيدة في شتى المجالات وما وصلت إليه اليمن من مكانة كبيرة بفضل الله عربياً ودولياً.. مؤكدا أهمية الاستمرار في التحشيد والتعبئة للدورات العسكرية المفتوحة.
حضر العرض مدير المديرية وليد ابو دنيا ومسئول التعبئة عبدالله الوظاف وعدد من مديري فروع المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية.

قد يعجبك ايضا