مدارس أمانة العاصمة تشهد وقفات طلابية تنديداً بالجرائم الصهيونية في فلسطين ولبنان

الثورة نت/..

شهدت المدارس الحكومية والأهلية في مختلف مديريات أمانة العاصمة، اليوم، وقفات طلابية غاضبة؛ تنديداً بجرائم العدو الصهيوني على الشعبين الفلسطيني واللبناني.

ورفع الطلاب والطالبات في الوقفات، التي شارك فيها عدد من مديري المديريات والقيادات والكوادر التربوية والتعليمية في المدارس، الأعلام اليمني والفلسطيني واللبناني، واللافتات والشعارات المنددة بالجرائم الوحشية، التي يرتكبها العدو الصهيوني في فلسطين ولبنان، بمشاركة ودعم أمريكا رأس الشر والطغيان العالمي.

وردد المشاركون هتافات أكدت الاستمرار في مساندة ونصرة غزة والأقصى والشعب الفلسطيني المظلوم، والتضامن مع الشعب اللبناني الشقيق لمواجهة غطرسة وصلف العدو الصهيوني والأمريكي، في ظل الصمت والتواطؤ الدولي والتخاذل العربي والإسلامي المخزي.

وأدانت البيانات الصادرة عن الوقفات -بأشد العبارات – التصعيد الخطير والإجرامي للعدو الصهيوني الذي يتجاوز كل الخطوط والمواثيق والقوانين الدولية، والجرائم الوحشية المتواصلة التي يرتكبها الصهاينة بحق المدنيين في لبنان.

وحمّلت البيانات أمريكا المسؤولية الكاملة عن كافة الجرائم والمجازر، وآخرها المجزرة الوحشية بحق النازحين من الأطفال والمدنيين في مدرسة الزيتون.. مشيرةً إلى أن الجرائم ضد المدنيين والنازحين الفلسطينيين لم تكن لولا الدعم الأمريكي والتواطؤ الدولي والتخاذل العربي.

وجددت التضامن مع لبنان حكومة وشعباً ومقاومة.. مطالبة شعوب الأمة بمساندة الشعبين الفلسطيني واللبناني، وتجاوز حالة العجز والتخاذل والتنصل عن المسؤولية وتفادي عواقبها السيئة.

وأكد المشاركون في الوقفات الاستمرار في إقامة الفعاليات والوقفات والمقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية، وكل من يدعم ويساند العدو الصهيوني الغاصب.

قد يعجبك ايضا