المقاومة اللبنانية تنشر مشاهد استهداف مطار وقاعدة “رامات دافيد” ومجمع “رافائيل” العسكري

الثورة نت/..
عرض الإعلام الحربي لدى المقاومة الإسلامية في لبنان- حزب الله، مشاهد من عملية استهداف المقاومة قاعدة “رامات دافيد” الجوّية ومجمع الصناعات العسكرية “رافائيل” شمال فلسطين المحتلة.

وأمس الاحد، استهدفت المقاومة اللبنانية قاعدة ومطار رامات ديفيد بعشرات من الصواريخ من ‏نوع “فادي 1” و”فادي 2″، كما استهدفت مُجمعات الصناعات العسكرية ‏لشركة رفائيل المتخصصة بالوسائل والتجهيزات الإلكترونية والواقعة في منطقة زوفولون شمال ‏مدينة حيفا بعشرات الصواريخ من نوع “فادي 1 وفادي 2” والكاتيوشا، كردٍ أولي على ‏المجزرة الوحشية التي ارتكبها العدو الصهيوني في مختلف المناطق اللبنانية يومي الثلاثاء والأربعاء ‌‏(مجزرة البايجر وأجهزة اللاسلكي).

واليوم الإثنين، قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية المقر الاحتياطي للفيلق الشمالي وقاعدة تمركز احتياط فرقة الجليل ‏ومخازنها اللوجستية في قاعدة عميعاد ومُجمعات الصناعات العسكرية لشركة رفائيل في منطقة ‏زوفولون شمال مدينة حيفا بعشرات الصواريخ.

وأشارت المقاومة إلى أن هذه العملية، تأتي رداً على ‏اعتداءات العدو الصهيوني التي طالت مناطق الجنوب والبقاع.

وتواصل المقاومة الإسلامية في لبنان عملياتها ضد مواقع وتجمعات العدو الصهيوني، عند الحدود مع فلسطين المحتلة، دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، ورداً على الاعتداءات التي تتعرض لها مناطق لبنانية.

وتقوم طائرات العدو الصهيوني منذ صباح اليوم، بشن غارات عنيفة على مناطق جنوبية وفي البقاع، أدت إلى استشهاد وإصابة مئات المواطنين، بينهم نساء وأطفال.

قد يعجبك ايضا