وزير الشباب والرياضة يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بثورة 21 سبتمبر

الثورة نت/..
رفع وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد المولد، برقية تهنئة إلى قائد الثورة، السيّد عبد الملك بدر الدين الحوثي، فخامة المشير الركن مهدي المشاط ورئيس المجلس السياسي الأعلى، بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة.

وعبر الوزير الدكتور المولد، في التهنئة باسمه ونيابة عن منتسبي الوزارة وصندوق رعاية النشء والأطر التابعة لها، عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي والشعب اليمني بهذه المناسبة الوطنية.

وأكد أن ثورة 21 سبتمبر المجيدة، جاءت لتصحيح المسار والانتصار المتوّج بالكرامة والاستقلال وعبرّت عن الإرادة الشعبية والوطنية الحرة، لتشكل امتدادا حقيقيا لتاريخ اليمن المناهض لعوامل التبعية والخضوع والارتهان والمتطلع إلى الحرية والاستقلال والحياة العزيزة الكريمة.

ولفت إلى أن من أبرز منجزات الثورة حملها للبُعد القومي والإنساني، وتبنيها الدفاع عن المقدسات الإسلامية، والانتصار للقضية المركزية للأمة “القضية الفلسطينية”.. مشيداً بالمواقف التاريخية للقيادة الثورية والسياسية والعسكرية العليا لليمن وشعبه في الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومظلوميته ضد العدوان الصهيوني الغاصب في زمن التخاذل والارتهان العربي.

وأثنى وزير الشباب على تضحيات أبطال القوات المسلحة والأمن، ممن قدموا أرواحهم رخيصة في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله، وضربوا أروع الأمثلة في الذود عن مكتسباته وحرية وعزته وكرامته.

قد يعجبك ايضا