رئيس اللجنة العسكرية للمفاوضات يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بثورة 21 سبتمبر

الثورة نت../

رفع اللواء الركن يحيى عبد الله الرزامي، رئيس اللجنة العسكرية للمفاوضات وقائد محور همدان بن زايد، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير مهدي المشاط، بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر.

وأكد الرزامي على أهمية استذكار اللحظات التاريخية التي شهدتها الثورة منذ انطلاق شرارتها في 21 سبتمبر 2014، معتبرا إياها “من أهم نعم الله على الشعب اليمني لما حققته من إنجازات ملموسة اهمها التحرر من الوصاية الأجنبية.

ووصف الرزامي الثورة بأنها “ثورة الحرية والاستقلال ورفض الوصاية والتبعية”، مشيرًا إلى أنها تمثل مقاومة للفساد العالمي ورموزه، وتؤكد على حقوق الشعب في مواجهة الظلم، والمؤامرات الخارجية، ونجاحها في تعزيز مواقف الشعب اليمني في دعم القضية الفلسطينية.

واشار الرزامي إلى أن ثمرة الثورة السبتمبرية العاشرة، ما حققته القوات المسلحة اليمنية من انتصارات كبيرة في دعم القضية الفلسطينية والدفاع عن حقوق الشعبين اليمني والفلسطيني في الحياة الكريمة والاستقلال، مشيدا بالتطورات الكبيرة في الصناعات العسكرية في مقدمتها القوة الصاروخية التي تمكنت من الوصول إلى العمق الاستراتيجي للأرضي الفلسطينية المحتله.

ودعا الرزامي في ختام برقيته إلى استذكار تضحيات الشهداء والجرحى في اليمن وفلسطين، مؤكدًا أن ذكرى هؤلاء الأبطال ستظل مصدر فخر واعتزاز لكل أبناء الشعوب العالمية التي تتوق إلى الحرية والاستقلال.

قد يعجبك ايضا