المحويت.مئات الآلاف يحتفون بذكرى المولد النبوي

الثورة نت../

اكتظت ساحة الرسول الأعظم بمركز محافظة المحويت اليوم بمئات الآلاف ممن توافدوا من القرى والعزل والأحياء والمدن والمديريات للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأزكى السلام.

و رفع المشاركون في الفعالية المركزية الشعارات ورددوا الهتافات المعظمة لرسول الرحمة والإنسانية ومكانته الكبيرة في قلوب أبناء اليمن ومحبتهم وارتباطهم الوثيق به صلى الله عليه وعلى آله وسلم راسمين بتفاعلهم لوحة إيمانية محمدية مشرفة لم يسبق لها مثيلاً.

وفي الفعالية التي حضرتها قيادات المحافظة التنفيذية والمحلية وقيادات عسكرية وأمنية وسياسية وعلماء وشخصيات اجتماعية، أكد أبناء المحويت تمسكهم بالنهج المحمدي وبالمبادئ والقيم التي رسخها الرسول الأكرم صلى الله عليه وعلى آله وسلم لتكون نبراسا للأمة الإسلامية.. معتبرين الاحتفال بالمولد النبوي الشريف احتفال بقيم الإسلام وتعاليمه وبالرسول الأكرم الذي أخرج الأمة من الظلمات إلى النور .

وجددوا التأكيد على استمرار صمودهم وثباتهم في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته من شذاذ الأرض، ومواصلة دعمهم ومساندتهم للشعب الفلسطيني الشقيق في مواجهة العدو الإسرائيلي مهما كانت التضحيات حتى يتحقق النصر المؤزر.

واستمع أبناء المحويت في الفعالية إلى كلمة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبها واله افضل الصلاة وازكى التسليم.

وأعلنوا تأييدهم لكل ما جاء في كلمة قائد الثورة من تصعيد لمواجهة العدو الصهيوني والعدوان الأمريكي حتى وقف الحرب على الشعب الفلسطيني الشقيق.

قد يعجبك ايضا