تواصل التجهيزات الفنية والتنظيمية بساحتي الفعالية المركزية بالمولد النبوي في ميدان السبعين والكلية الحربية “صور”

الثورة نت/..

تواصل اللجنتان الفنية والتنظيمية أعمال التجهيزات الفنية والتنظيمية في ساحتي الفعالية المركزية بذكرى المولد النبوي الشريف في ميدان السبعين والكلية الحربية بالعاصمة صنعاء.

وأكد رئيس اللجنة الفنية محمد حيدرة في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الأعمال والتجهيزات بساحتي السبعين والكلية الحربية جارية على مدار الساعة استعداد لاستقبال ضيوف رسول الله في الاحتفالية المركزية بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

وأشار إلى أن الفرق الفنية استكملت التجهيزات بنسبة تصل ٨٠ بالمائة خلال الفترة السابقة وجاري استكمال الترتيبات والتجهيزات الفنية.

وأفاد بأن الساحة ستحتضن الفعالية الكبرى للاحتفال بهذه المناسبة التي ستمتد من شارع ١٤ أكتوبر وصولاً إلى ميدان السبعين حتى جسر المالية باتجاه كلية الشرطة .. مؤكداً أنه تم تجهيز ساحات إضافية لاحتضان الحشود المليونية بساحة جامع الشعب ومداخل 45 والستين.

كما أكد حيدرة أن الأعمال جارية على قدم وساق لاستكمال ترتيبات وتجهيزات الساحة المركزية بميدان السبعين، بما في ذلك مواقف سيارات المشاركين في المهرجان المحمدي.

ونوه بجهود كافة الطواقم واللجان العاملة في تجهيز ساحة الفعالية والتي تعمل بعضها منذ أكثر من شهر لتكون الساحة مهيئة لاستقبال ضيوف رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

 

قد يعجبك ايضا