ألوية الحماية الرئاسية تقيم فعالية إحتفالية بمناسبة المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

أقامت قيادة ألوية الحماية الرئاسية فعالية إحتفالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف 1446على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وفي الفعالية ألقيت كلمة لرئيس أركان ألوية الحماية الرئاسية العميد عبد السلام الهدوي أوضح فيها أهمية الاحتفال بمناسبة المولد النبوي الشريف، مبينا أن ذكرى المولد النبوي 1446هـ تأتي في منعطف مهم وظروف استثنائية تحتاج فيها الأمة بأجمعها النظر بعين البصيرة في واقعها والتأمل فيما هي تعيشه اليوم، ومن ذلك العودة الصادقة للقرآن الكريم، للخروج بها من الواقع المرير الذي تعيشه.

وأشار العميد الهدوي إلى عودة الأمة الصادقة إلى رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم لتعرف كيف كأنت أخلاقه ورحمته وشدته وغلظته وإعداده وجهاده، وقيمه ومبادئه لتكون واقعا في حياتها.

ونوه الهدوي بنصرة اليمنيين لفلسطين وغزة، انطلاقا من الواجب الأخوي والإنساني، ضمن معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، مبينا تخاذل قادة الدول العربية والإسلامية على الرغم من امتلاكها للجيوش المدربة، والإمكانات من العتاد والعدة، التي خصصت لها الميزانيات الضخمة لعقود ولكنها ظلت بعيدة عن نصرة قضايا أمتها، وارتهنت للعدو وما إليه.

وخلال الفعالية الاحتفالية التي حضرها قائد اللواء 314 حماية رئاسية العميد حمود الفراصي و قائد اللواء 89 حماية رئاسية العميد عبدالله الحمزي و قائد لواء همدان حماية رئاسية العميد أحمد علي الوشاح ، و أركان حرب اللواء 314 حماية رئاسية العميد الركن أحمد صالح الجدري ، و مدير مكتب قائد ألوية الحماية الرئاسية العقيد يحيى علي الهدوي ، وعدد من قادة وأركان حرب ورؤساء عمليات ألوية الحماية الرئاسية، أكد العميد الركن خالد حسن الجبري قائد اللواء الثاني حماية رئاسية تشرف ألوية الحماية الرئاسية بالاحتفال بمناسبة ذكرى مولد سيد الخلق النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم، للعام 1446هـ.

وبين أن الاحتفال بالمولد النبي محمد عليه وعلى آله الصلاة والسلام، هذا العام يأتي واليمنيين في عزة وشموخ وإباء وطاعة وإمتثال لتعاليمه وأوامره، مؤكدا أننا جزء لا يتجزأ من معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، لنصرة أخوتنا في غزة، وهم يواجهون الكيان الصهيوني وجرائم الإبادة التي يمارسها بحقهم.

وأوضح العميد الجبري نحن هنا في يمن الإيمان أحفاد الأنصار في وزارة الدفاع والإنتاج الحربي، ورئاسة الأركان وقوات الحماية الرئاسية، نقول وبأعلى صوت لبيك يا رسول الله قولا وفعلا، ولبيك يا قدس الصمود ويا غزة التضحية والفداء.

وألقيت في الفعالية قصدية شعرية معبرة عن مولد النبي محمد صلى الله عليه وأله وسلم، للشاعر المقدم محمد يحي الحربي، وقدمت فقرة إنشاديه معبرة عن المديح في الحبيب المصطفى صلوات الله عليه وعلى آله وسلم.

قد يعجبك ايضا