في العاشرة مساءا.. إطلاق البرنامج الإذاعي الموحد “أنصار الرسالة”

الثورة نت/..

ينطلق في الساعة العاشرة من مساء اليوم البرنامج الإذاعي الموحد “أنصار الرسالة” الذي ستتشارك فيه جميع الإذاعات المحلية الرسمية والخاصة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وأوضح وكيل وزارة الإعلام لقطاع الإذاعة والتلفزيون يحيى حميد لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن البرنامج سيستمر أربعة أيام ولمدة ساعة ونصف خلال الأيام الثلاثة الأولى، في حين سيتواصل في اليوم الرابع حتى الفجر.

وأشار إلى أن البرنامج الذي سيتشارك في تقديمه نخبة من كوادر الإذاعات سيكرس للحديث عن علاقة اليمنيين بالرسول صلى الله عليه وآله وسلم، ورسالته العظيمة، وكذا الدور الذي يضطلعون به في مواجهة قوى الظلم والطغيان ونصرة الشعب الفلسطيني، والذي يأتي امتدادا لدور أجدادهم في نصرة النبي ونشر الدعوة الإسلامية.

ولفت إلى البرنامج يأتي بناء على توجيهات من وزير الإعلام، لتسليط الضوء على عظمة المولد النبوي من خلال ثلاثة محاور رئيسة هي “يمنيون حول الرسول، وأدب المولد، والأشد عداوة”.

وذكر الوكيل حميد أن هناك ارتباط إذاعي خلال الفترة الصباحية تتشارك فيه إذاعة صنعاء وإذاعة وطن والإذاعات المحلية يبدأ من الساعة التاسعة صباحا لمدة ساعة بمناسبة المولد النبوي الشريف.

قد يعجبك ايضا