رئيس الوزراء يلتقي قيادة السلطة المحلية بمحافظة شبوة

الثورة نت|

أكد رئيس مجلس الوزراء أحمد غالب الرهوي، على المسؤولية الواقعة على عاتق أبناء المحافظات والمناطق المحتلة في مناهضة قوى المحتل ونهجه العدواني وممارساته في السيطرة على مقدراتها ونهب خيراتها.

وأشار الرهوي خلال لقائه اليوم محافظ شبوة عوض فريد العولقي ووكلاء المحافظة، إلى أن حكومة التغيير والبناء تراعي في نشاطها الخدمي البُعد الوطني انطلاقا من المسؤولية الوطنية تجاه كافة أبناء اليمن الكبير.

ولفت إلى أن الحكومة تحرص على تفعيل نشاط المحافظين لما فيه تحقيق قوة حضورهم في الميدان وكذا الشخصيات الاجتماعية الرافضة للاحتلال في عموم المحافظات المحتلة .. مشيراً إلى أهمية العمل الجماعي لكافة الشخصيات الفاعلة لإحداث حراك شعبي واسع لتحقيق الغايات التي ينشدها الجميع في الحرية والاستقلال.

وكان المحافظ العولقي، استعرض الأوضاع في محافظة شبوة وتطوراتها خاصة في الجوانب المعيشية والخدمية والأمنية في ظل سياسة الإفقار والتجويع التي ينتهجها المحتل السعودي والإماراتي في كافة المحافظات والمناطق والجزر المحتلة وأدواته.

وتطرق إلى تردي الأوضاع المعيشية والخدمية والأمنية على مستوى شبوة وبقية المحافظات ووصولها إلى وضع كارثي غير مسبوق .. لافتاً إلى حالة السخط والغليان الشعبي المضطردة إزاء المحتل ومرتزقته وعملائه.

قد يعجبك ايضا