الألوية العسكرية بالمربع الشرقي بمديرية خدير بتعز تنظم أمسية ثقافية بذكرى المولد النبوي

 

الثورة نت/..

نظمت الألوية العسكرية بالمربع الشرقي بمديرية خدير في محافظة تعز، أمسية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف للعام 1446هـ.

خلال الأمسية أشار القائم بأعمال محافظ تعز أحمد المساوى إلى أهمية إحياء ذكرى ميلاد سيد الكونين صلوات الله عليه وعلى آله، الذي جعل الأمة الإسلامية رقماً بين الأمم.

وأكد أن اليمنيين يحتفلون برسول الله صلى الله عليه وآله وسلم رسمياً وشعبياً تجمعهم محبة رسول الله في ساحة واحدة، ويعيدون للأمة هويتها وارتباطها بربها ودينها ورسولها.

ونوه المساوى إلى أن هذه الاحتفالات تجديد لمجد الأمة وأصالتها وتعزيز ارتباطها وولائها للرسول الأكرم صلى الله عليه وعلى آله وسلم.

من جانبه أشار مدير مكتب قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد علي الشرفي إلى أن اليمانيين يحتفلون بمولد المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم رافعين الأعلام هاتفين لبيك يارسول الله، ومجددين له الولاء والحب والإخلاص.. مؤكداً أن العودة إليه هو الحل والمخرج للأمة.

بدورهم أكد مساعدو قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد صالح حاجب والعميد نور الدين المراني والعميد حمود شتان، أهمية التعظيم لهذه المناسبة تعظيماً وتقديراً لرسول الله صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله.

تخللت الأمسية بحضور عدد من وكلاء المحافظة ومديري المكاتب التنفيذية والمديريات وقادة ألوية المربع الشرقي وقيادات عسكرية وأمنية وشخصيات اجتماعية قصيدة شعرية وأذكار وتواشيح دينية .

قد يعجبك ايضا