مدير عام المرور يتفقد تجهيزات مواقف السيارات في ساحة الرسول الأعظم

 

الثورة /

تفقد مدير عام شرطة المرور العميد دكتور: “بكيل البراشي” أمس ومعه مدير مرور أمانة العاصمة العقيد نجيب الأسدي، سير التجهيزات الجارية في المواقف المخصصة لسيارات المشاركين في الفعالية المركزية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.
حيث اطلعا على سير أعمال تهيئة وتسوية مواقف السيارات والأعمال الجارية للتهيئة والترتيب اللازم للساحات والمواقف المخصصة لها.
مؤكداً على جاهزية شرطة المرور لهذه المناسبة الغالية بما يكفل تسهيل حركة السير والحد من الاختناقات المرورية، ورفع نسبة الوعي والتعامل الإيجابي مع المواطنين، وتقديم الإرشادات للمشاركين، وتوعيتهم بالالتزام بخطوط السير لساحة الفعالية المركزية ومواقف السيارات.
ونوه بأهمية التعامل الراقي مع السيول البشرية المتدفقة إلى ساحة الفعالية، والعمل على تسهيل وصول كبار السن وذوي الاحتياجات إلى أماكن الاحتفال بكل سهولة ويسر.
مشيراً إلى أهمية تعزيز التعاون والتنسيق والتكامل مع كافة الجهات المنظمة للفعالية والعمل كمنظومة متكاملة، وتجسيد روح المسؤولية في تأمين وتنظيم الفعالية وتنظيم حركة السير في الشوارع الرئيسية والفرعية المؤدية إلى ساحة الاحتفال ومواقف السيارات.

قد يعجبك ايضا