حماس تنعى عضو قيادتها في الخارج ناصر أبو ملوح

الثورة نت/
نعت حركة المقاومة الإسلامية حماس، أحد رجالات دعوتها المخلصين، وأحد قياداتها المجاهدين، وعضو قيادتها في الخارج المهندس القائد ناصر أبو ملوح (أبو عثمان) الذي وافته المنية في العاصمة الأردنية (عمان) السبت، أثناء رحلة للعلاج من المرض العضال.

واستذكرت حماس في بيان لها، الليلة الماضية، مسيرة المهندس المجاهد (أبو عثمان) الحافلة بالعطاء والعمل الدعوي والجهادي والدور القيادي.
وانتمى أبو ملوح للحركة الإسلامية عام 1980، وكان ناشطا في العمل الطلابي في شبابه، ثم بدأ عمله في حركة حماس مع بدايات تأسيس الحركة، حيث التحق بصفوف المقاومة إلى أن أصبح عضواً في مجلسها الأعلى، وكان على تواصل وتنسيق وعمل مشترك مع إخوانه المجاهدين في الضفة والقطاع.

وإلى جانب ذلك، كان للفقيد دوره الكبير في العمل التربوي والتنظيمي، وفي إدارة وتنسيق العلاقات من أجل نصرة المقاومة والقضية الفلسطينية مع قيادات العمل الدعوي والإسلامي من مختلف أقطار الأمة.. وفق البيان.
ودعت حركة حماس الله عز وجل أن يتغمّده بواسع رحمته، وأن يجمعه بالأنبياء والصديقين والشهداء، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، ويعوّض الحركة والقضية الفلسطينية والأمة عنه خير العوض.

قد يعجبك ايضا