حضرموت.. إنتفاضة شعبية ضد المحتل الإماراتي وعملائه في المكلا

الثورة نت/..

شهدت مدينة المكلا بحضرموت المحتلة صباح اليوم الأربعاء إحتجاجات شعبية غاضبة على ممارسات المحتل الإماراتي وعُملائه ومرتزقته في المدينة.وفقا لما نشره موقع “26 سبتمبر نت.

حيث قام عشرات المواطنين بقطع الطرقات الرئيسية وأغلقوا المحلات التجارية وأحرقوا الإطارات رفضاً لتدهور الخدمات في المدينة
وتشهد مدينة المكلا منذ أيام حالة من الإحتقان والغضب الشعبي العارم على تواجد ممارسات وتعسفات المحتل الإماراتي وعسكرتها للمدينة وتحويلها إلى قاعده عسكرية وسجون سرية ما تسبب في إنهيار شبه تام للخدمات.
ويمارس المحتل الاماراتي شتى أنواع الظلم على المواطن الحضرمي من التسلط والتعذيب والزج في السجون ومحاصرته وحرمه من كسب العيش بسهوله ما أدى إلى ارتفاع معدلات البطاله وإنعدام فرص العمل فكان لابد من إنتفاضة شعبية تنقذ المواطن من هذا الوضع المزري وهذا ما حدث ويحدث بالضبط هذه الأيام في مدينة المكلا.
وتوقع مراقبون توسع الإحتجاجات أكثر وأكثر لتشمل مناطق حضرموت بأكملها.
وكانت مديرية غيل باوزير شهدت أمس احتجاجات طلابية بخروج المئات من الطلاب إلى شوارع المدينة في تظاهرة حاشدة كبيرة منددة بتردي الأوضاع الخدمية والمعيشية.
وكان صيادون في مينة الشحر قاموا بقطع خطا دوليا يربط حضرموت بسلطنة عمان ومنعوا الحركة للسيارات والقاطرات احتجاجا على تعسفات المحتل الإماراتي في منعهم من دخول البحر لمزاولة نشاطهة اليومي في الصيد وكسب رزقهم.

قد يعجبك ايضا