وزير الثقافة والسياحة يرأس اجتماعاً لمناقشة إجراءات ترتيب أوضاع الوزارة والدمج

الثورة نت|

ناقش اجتماع بصنعاء، اليوم، برئاسة وزير الثقافة والسياحة، الدكتور علي اليافعي، إجراءات عملية الدمج وترتيب الأوضاع بالوزارة، وآليات عمل القطاعات المختلفة، وفق موجهات البرنامج العام لحكومة التغيير والبناء، وتوجيهات القيادة الثورية والسياسية.

وفي الاجتماع، الذي ضم نائب وزير الثقافة والسياحة، عبد الله الوشلي، وقيادات الوزارة، تم الاستماع إلى وجهات النظر المختلفة حول الدور الذي تضطلع به القطاعات والإدارات المختلفة ومهامها. كما تم استعراض عدد من الصعوبات والتحديات وسبل تجاوزها ومعالجتها.

وأقر الاجتماع المضي في عملية الدمج وفق الخطط المطروحة، وبما يضمن تحقيقها للمرونة والأهداف المرجوة، ووفق اللوائح والأنظمة والقوانين النافذة، وبما يضمن استمرار العمل والاداء المؤسسي وتقديم الخدمات.

وأكد الوزير خلال الاجتماع، أهمية العمل وفق الرؤية والاستراتيجية العامة لحكومة التغيير والبناء، فيما يتصل بالإجراءات والترتيبات الخاصة بعملية الدمج والتحديث لوحدات الخدمة العامة ووفق ما تقتضيه المصلحة العامة.

كما أكد أهمية ضمان نجاح إدارة عملية الانتقال إلى الوضع التنظيمي والاداري الجديد للوحدات المشمولة ضمن المرحلة الاولى من عملية الدمج والتحديث، والهادفة إلى تحقيق التغيير المطلوب في السياسات الحكومية التي تسهم في الوصول للطموح المنشود، مشيرا إلى أهمية الحفاظ على انتظام واستقرار سير العمل بالوزارة ومكاتبها في مختلف المحافظات.

وشدد على أهمية التفاعل الجاد والالتزام ببرنامج عمل الحكومة الخاص بخطوات الإصلاح والتطوير المؤسسي والإداري وفق الإجراءات المعتمدة وقيادة عملية التغيير كل من موقعه والعمل بما يحقق الأولويات وخدمة المواطن بالدرجة الأولى.

قد يعجبك ايضا