اتحاد الوشوو كونغ فو ينظم بطولتي الجمهورية للرجال والرابعة للشباب

 

تستضيف بالعاصمة صنعاء منافسات بطولتي الجمهورية للرجال منتخبات المحافظات والبطولة الرابعة لشباب الأندية والمراكز، التي ينظمها الاتحاد العام للوشو كونغ فو برعاية وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد المولد تحت شعار (لبيك يا أقصى) وتقام منافساتها على صالة الشهيد حسن زيد خلال الفترة 8-10 سبتمبر الجاري.
حيث ستقام منافسات فئة الشباب للأندية والمراكز في بطولة الساندا في الأوزان التالية:
أولا فئة الشباب انديه ومراكز للأوزان 48- 52- 56- 60- 65كجم
أسلوبي التاولو/ نان شوان وسان شوان، تشمل المنافسة فئة الرجال منتخبات المحافظات في الساندا لأوزان 52- 56-60- 65-70-75 -80 كجم، في أسلوب التاولوه/ سيف / عصي.
وفي هذا السياق أوضح رئيس الاتحاد العام للعبة محمد راوح أنه تم تحديد أعمار المتسابقين في فئة الشباب حيث لا يقل عمر المتسابق عن 15 سنة ولا يزيد عن 17 عاماً، وفي فئة الرجال لا يقل عمر المتسابق عن 17 عاماً ولا يزيد عن 40 عاماً.
وأكد راوح في سياق حديثه على أهمية إحضار تقارير التصفيات بحسب النموذج المسلم للمشاركين، شاملا التغطية الإعلامية والمراسلات للأندية والمراكز ونتائج التصفيات، مشيراً إلى أهمية الالتزام بلوائح وتعليمات البطولة ونظام الاتحاد للرقي بمستوى اللعبة، والالتزام بالبرنامج الزمني الخاص بالبطولة، مشيرًا إلى أنه يحق للمحافظة المستضيفة المشاركة باثنين (2 ) أندية ومركزين.

قد يعجبك ايضا