الهادي يتفقد المقر الجديد لكهرباء منطقة محافظة صنعاء

الثورة نت|

تفقد محافظ صنعاء عبد الباسط الهادي، اليوم المقر الجديد لكهرباء منطقة محافظة صنعاء ، بمركز المحافظة.

وخلال الزيارة واللقاء بقيادة المنطقة ومديري الادارات ، اطلع المحافظ الهادي على آلية العمل ومستوى أداء المنطقة في تقديم الخدمات للمواطنين ومدى مواكبة الخدمة لاحتياجات المواطنين بالشكل المطلوب.

واستمع من مدير المنطقة بالمحافظة غازي أحمد علي ونائبه إبراهيم رفيق الى شرح حول مؤشرات الأداء في إعادة تأهيل شبكة الكهرباء في مركز المحافظة، وما تم تحقيقه من نجاح في مسار التوسعات التي شهدتها المنطقة خلال الفترة الماضية.

وثمنا زيارة المحافظ لتلمس الأوضاع وتقييم مدى الاستفادة من الخدمات التي تقدمها، وجهود مواكبة متطلبات التطوير وتوسعة هذه الخدمة ، مبينا أن المرحلة القادمة ستشهد المزيد من التطوير للجوانب الفنية والمالية والإدارية.

وأشاد المحافظ بالجهود التي تبذلها قيادة المنطقة وكافة العاملين فيها ، في تحسين الخدمة ، وحرصهم على توسيعها بما يتواكب مع التحولات النوعية لتطوير الخدمة وتذليل الحصول عليها.

وأوضح أن زيارته، تأتي في إطار اهتمام السلطة المحلية، على إعادة توصيل خدمة الكهرباء للمواطنين والتخفيف من معاناتهم بعد انقطاع طويل بسبب العدوان والحصار ، مؤكدا الحرص على توفير احتياجات المنطقة وتذليل الصعوبات التي تعترض سير العمل فيها .

وحث قيادة المنطقة، على الاستمرار في تحسين الخدمات، والمضي في مسار تعزيز الجهود لتغطية كافة مدن المحافظة بالتيار الكهربائي .

رافقه في الزيارة مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة فايز الحنمي ومدير العلاقات العامة بديوان المحافظة عمار الكول.

قد يعجبك ايضا