مشروعان تعليمان بتكلفة 446 مليون ريال بشبوة

شبوة / سبأ: –
اطلع أمين عام المجلس المحلي بمحافظة شبوة عبدربه هشلة ناصر أمس على سير العمل في مشروعي ثانوية الأوائل وسور جامعة شبوة اللذان يجري تنفيذهما في مركز المحافظة بتكلفة 446 مليون ريال.
حيث تفقد هشلة مشروع ثانوية الأوائل بتكلفة 281 مليون ريال ويضم مبنى مدرسي بلغت نسبة الإنجاز فيه 80 % ويتكون من ثلاثة أدوار تحتوي على ثلاثين فصلا دراسيا مع ملحقاتها وسكن لطلاب الثانوية بلغت نسبة الإنجاز فيه 75 % يتكون من ثلاثة أدوار تضم ثلاثين غرفة سكنية تتسع لألف ومائتي طالب.
واطلع على سير العمل في مشروع سور جامعة شبوة البالغ طوله أربعة آلاف متر بتكلفة 165 مليون ريال وبلغت نسبة الإنجاز فيه 15%.
وخلال الزيارة أشاد أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة بوتيرة العمل المتسارعة في المشروعين والتزام المنفذين لهما بالتصاميم والمواصفات الفنية والهندسية المحددة لهما. مشددا على ضرورة استمرار العمل في تنفيذهما بنفس الوتيرة لضمان سرعة إنجازهما في أقرب وقت نظرا لأهميتهما وحيويتهما للتعليم الثانوي والجامعي بالمحافظة.
رافقه خلال الزيارة رئيسا لجنة التخطيط والتنمية بالمجلس المحلي للمحافظة سعيد محمد المرنوم ومدير عام مكتب التربية والتعليم ناصر سالم يوسف ومدير عام مكتب مصلحة الأراضي والمساحة والسجل العقاري بالمحافظة محمد بن ناجي.

قد يعجبك ايضا