تدشين البرنامج التوعوي بمدوّنة السلوك الوظيفي في منشأة الغاز بذمار

 

الثورة نت/

دشن فريق مدونة السلوك الوظيفي في الشركة اليمنية للغاز برنامج مدونة السلوك الوظيفي وأخلاقيات العمل في منشأة الغاز بمحافظة ذمار، وذلك ضمن برنامج النزول الميداني لمنشآت الشركة بالمحافظات لإقامة البرنامج التوعوي للمدونة.

وفي التدشين، الذي حضره مدير منشأة الغاز في ذمار، نبيل المتوكل، ونوابه وموظفو المنشأة، أشار فريق مدونة السلوك الوظيفي إلى أهمية التقيد بمدونة السلوك الوظيفي التي جاءت لتحقق البُعدين الأخلاقي والإنساني في الوظيفة العامة على كافة المستويات الإدارية.

وأكد الفريق أن المدونة تنظم العلاقة بين الموظفين ورؤسائهم، وتسهم في تطوير العمل في مؤسسات الدولة، وتعزيز جهود مكافحة الفساد وتعريف الموظف بواجباته نحو وظيفته ومجتمعه، لافتاً إلى أهمية تجسيد الشخصية الإيمانية، وتجاوز الهفوات التي تسيء إلى قيم وتعاليم الدين الإسلامي الحنيف.

بدوره، أكد مدير منشأة الغاز في المحافظة، أهمية إلمام موظفي المنشأة بالقواعد والمبادئ الوظيفية، بما يعزز الأداء الوظيفي والتطوير والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمجتمع.

وحث على إرساء منظومة القيم، وتحسين مسيرة البناء خاصة في هذه المرحلة المفصلية، التي يتطلع فيها الشعب للنهوض بأداء مؤسسات الدولة، وتحصين وحماية الوظيفة العامة، وتعزيز ضوابطها وأخلاقياتها.

فيما عبّر المشاركون عن شُكرهم لقيادة الشركة لاهتمامها بالبرنامج التوعوي بمدوّنة السلوك الوظيفي، وتعريف موظفي المنشأة بها لتجسيدها في الواقع العملي.

حضر التدشين، نائبا مدير المنشأة، المهندس نصر الدين الهروجي، ومحمد قابل.

قد يعجبك ايضا