تدشين فعاليات وأنشطة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف في ريمة

الثورة نت../

دُشنت في مديريتي مزهر والجعفرية بمحافظة ريمة، اليوم، فعاليات وأنشطة ذكرى المولد النبوي الشريف – على صاحبها أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وخلال الفعالية في مديرية مزهر، أكد وكيل المحافظة، فهد الحارسي، أهمية الاحتفاء بهذه الذكرى العظيمة لما تحمله من دلالات ومظاهر الفرح والمحبة في قلوب اليمنيين، وتعظيم مولد خاتم الأنبياء والمرسلين، الذي شكل محطة فارقة، وأخرج الأمة من الشرك والضلال إلى الإيمان والنور.

واعتبر إحياء الشعب اليمني لهذه المناسبة في ظل ما يتعرض له من عدوان وحصار، من الدلالات المعبرة على محبتهم وارتباطهم بالنبي الكريم، والاقتداء به، والسير على نهجه القويم.

فيما أشار مدير المديرية، إبراهيم الشرفي، إلى أهمية إحياء ذكرى مولد رسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم- للتعرف على سيرته ورسالته السماوية، والمكانة العظيمة التي أعطاها لأهل اليمن، الذي وصفهم بالحكمة والإيمان.

وحث على إبراز المظاهر الاحتفالية بالمولد النبوي بالشكل، الذي يليق بعظمة هذه المناسبة، والاستمرار في الحشد والتفاعل مع الدورات العسكرية المفتوحة، لمواجهة أي تصعيد أو عدوان، والجهوزية والاستعداد الدائم لما يوجه به قائد الثورة، السيّد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

وفي الفعالية بمديرية الجعفرية، أكد مدير المديرية، منصور الحكمي، أهمية الاقتداء بأخلاق وصفات النبي الكريم، والاهتداء بهديه وسيرته العطرة والسير على منهجه القويم في مواجهة طواغيت الظلم والاستكبار.

وأشار إلى أهمية استغلال هذه المناسبة الدينية في ترسيخ القيم والمبادئ المحمدية، ومواصلة التحشيد للدورات العسكرية المفتوحة لمواجهة العدو الأمريكي والإسرائيلي والبريطاني للدفاع عن الوطن والمقدسات الإسلامية.

تخلل الفعاليتين، بحضور قيادات محلية وتنفيذية وتعبوية وشخصيات اجتماعية، فقرات متنوعة عبّرت عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا