مقبولي والصوفي يطلعان على أضرار السيول بمحافظة حجة

الثورة نت|

تفقد رئيس اللجنة الرئاسية لمواجهة أضرار السيول بمحافظات الحديدة وحجة وريمة الدكتور حسين مقبولي ومعه محافظ حجة هلال الصوفي اليوم، أضرار السيول في مديريات قفل شمر وعبس وأسلم.

واطلع مقبولي والصوفي ومعهما رئيسا صندوق صيانة الطرق المهندس نبيل الحيفي، والمؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس عبدالرحمن الحضرمي، على حجم أضرار السيول في ممتلكات المواطنين والأراضي الزراعية وشبكة الطرق نتيجة الأمطار الغزيرة التي شهدتها المحافظة خلال اليومين الماضيين.

واطلعوا على الأضرار التي لحقت في عبارة وادي القور الرابط بين مديريتي عبس وقفل شمر، واستمعوا من المهندسين إلى شرح حول طبيعة الأضرار التي لحقت بشبكة الطرق والمعالجات اللازمة والطارئة للحد من الأضرار تحسبا لموجة سيول جديدة.

ووجه رئيس اللجنة الرئاسية اللجان المكلفة بحصر الطرق المتضررة والأضرار التي لحقت بها والإجراءات اللازمة لمعالجتها ليتم الرفع بذلك إلى مجلس الوزراء.

وأكد حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى على فتح الطرقات المقطوعة لتسهيل حركة السير بين المديريات ووضع المعالجات الوقائية لحماية منازل وممتلكات المواطنين.

فيما ثمن المحافظ الصوفي اهتمام ومتابعة القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى لكافة الخطوات التي تتم في معالجة أضرار السيول.

قد يعجبك ايضا