وزير المالية يزور مهرجان خيرات اليمن الأول بأمانة العاصمة

الثورة نت|

زار وزير المالية عبدالجبار أحمد محمد اليوم، مهرجان خيرات اليمن الأول “للرمان والتفاح والعنب والتمور” الذي تنظمه أمانة العاصمة ممثلة بوحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

وطاف الوزير ومعه وكلاء وزارة المالية لقطاع الوحدات الاقتصادية الدكتور أكرم الوشلي والإيرادات علي الشماحي، والشؤون المالية والادارية جميل الدعيس، ووكيل مصلحة الجمارك عدنان الغفاري، بأجنحة المهرجان الذي يستمر أسبوعاً بمشاركة العديد من الجمعيات الزراعية والمنتجين والمسوقين والمصدرين وصغار المزارعين، وكذلك جناح الأسر المنتجة.

واستمع من القائمين على المهرجان ومسؤولي وحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية والسمكية بالأمانة، إلى إيضاح حول طبيعة المهرجان وأهدافه الرامية إلى تعزيز مكانة وجودة وقيمة المنتجات الزراعية وتسويقها وإبراز قدرتها على المنافسة في الأسواق المحلية والخارجية، وكذا تشجيع المزارعين والمسوقين.

وأشار الوزير عبدالجبار إلى أن الاهتمام بالقطاع الزراعي يمثل أولوية لدى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي الذي يؤكد على ضرورة تسخير كافة الامكانيات لإحداث ثورة زراعية على طريق تحقيق الاكتفاء الذاتي.

وأكد أن وزارة المالية لن تدخر جهدا في المشاركة في إنجاح هذا التوجه بحسب الدور المنوط بها وفي إطار مهامها واختصاصاتها في حكومة التغيير والبناء.

قد يعجبك ايضا