نائب رئيس الوزراء الرويشان يقدم إقرار الذمة المالية لهيئة مكافحة الفساد

الثورة نت|

تسلم نائب رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد ريدان المتوكل، اليوم، الإقرار الرابع بالذمة المالية من نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن اللواء الركن جلال علي الرويشان.

وأثناء تسلم الإقرار، بحضور أعضاء الهيئة الدكتور عبدالعزيز الكميم، والمهندس حارث العمري، والدكتور أحمد الشيخ، والدكتورة مريم الجوفي، أكد نائب رئيس الوزراء أهمية التزام المشمولين بقانون الإقرار بالذمة المالية بتقديم إقراراتهم في المواعيد التي حددها القانون.

وحث كافة المشمولين بالقانون على تقديم إقراراتهم إلى الهيئة لما فيه من صون للوظيفة العامة وتعزيز نزاهة الموظف العام، لافتاً إلى توصيات مجلس النواب حول البرنامج العام لحكومة التغيير والبناء والتي أكدت على تقديم رئيس الحكومة ونوابه والوزراء إقراراتهم بالذمة المالية.

وأكد اللواء الرويشان على أهمية تكامل الجهود في مجال مكافحة الفساد بين الهيئة والحكومة.

من جانبه ثمن نائب رئيس الهيئة حرص نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن على تقديم إقرار الذمة المالية إنفاذاً لأحكام القانون رقم (30) لسنة 2006م.. مباركا له بنيل ثقة القيادة الثورية والسياسية، ومتمنياً له النجاح في عمله.

وأشار إلى المسؤولية الكبيرة والمهام الوطنية الملقاة على عاتق حكومة التغيير والبناء، وما تتطلبه من تكامل للأدوار بين مختلف سلطات ومؤسسات الدولة.

قد يعجبك ايضا