مسير شعبي وعسكري في مديرية بني الحارث نصرة لغزة وابتهاجاً بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظمت مديرية بني الحارث في أمانة العاصمة اليوم، مسيراً شعبياً وعسكرياً بمناسبة قدوم ذكرى المولد النبوي الشريف، و دعما ونصرة للشعب الفلسطيني.

وجاب المسير الذي تقدمه عضو مجلس الشورى عادل الحنبصي وقيادات محلية وتنفيذية وأمنية ومشايخ وشخصيات اجتماعية وعقال ولجان مجتمعية، عدداً من الشوارع وصولاً إلى جولة الصرخة بشارع المطار، ورفع المشاركون العلمين اليمني والفلسطيني.

وردد المشاركون، الشعارات المعبرة عن اعتزاز وابتهاج اليمنيين بذكرى المولد النبوي الشريف وارتباطهم بالرسول الأعظم، والتضامن مع الشعب الفلسطيني المظلوم ومقاومته الباسلة في مواجهة الكيان الصهيوني الغاصب.

وأكد أبناء مديرية بني الحارث، الإستمرار التعبئة العامة والالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى” استجابة لتوجيهات القيادة الثورية في إطار التصعيد ضد العدو الأمريكي الصهيوني والبريطاني، نصرة للشعب الفلسطيني، وإسناد للمقاومة الفلسطينية.

وأشاد وكيل أمانة العاصمة يحيى جميل ومدير المديرية حمد بن راكان، بمستوى تفاعل ومشاركة أبناء وقبائل بني الحارث في هذا المسير الشعبي والعسكري للتأكيد على الاستنفار والجهوزية العالية لمواجهة الأعداء ونصرة الأقصى وغزة، وكذا تدشيناً لفعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف.

وأكدا أهمية هذه المناسبة العظيمة في إحياء القيم والمبادئ التي أسسها النبي الأكرم في تعزيم قيم التراحم ونصرة الحق ووحدة صف الأمة.. لافتين إلى أن هذه الذكرى تأتي واليمنيون يسجلون أروع المواقف المشرفة ووقوفهم إلى جانب مظلومية أبناء غزة والشعب الفلسطيني الذين يتعرضون لأبشع المجازر الوحشية من قبل العدو الصهيوني.

 

قد يعجبك ايضا