كلف الجهاز الفني بتشكيل المنتخب: اتحاد السلة يقر المشاركة في البطولة العربية لمنتخبات الرجال

 

الثورة //صنعاء

أقر الاتحاد العام لكرة السلة في اجتماعه الأخير رسمياً مشاركة المنتخب الأول «رجال» في منافسات البطولة العربية السادسة والعشرين للرجال المزمعة إقامتها في مدينة دبي في نوفمبر المقبل.
وكلف الاتحاد المدرب الوطني قيصر حسين علمي مديراً فنياً للمنتخب والمدرب الوطني معد محمد الحديدي مساعداً للمدرب.
وسيقوم الجهاز الفني باختيار 20 لاعباً للدخول في المعسكر الإعدادي الأول الذي سيضع برنامجه الجهاز الفني ومن ثم تقليص العدد المطلوب للمشاركة في البطولة.
وحرصاً من الاتحاد على تحقيق مشاركة مشرفة للمنتخب الوطني في أول مشاركة خارجية له منذ أكثر من عشر سنوات، فقد تواصل الاتحاد مع عدد من اللاعبين اليمنيين المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية، الذين يلعبون في بطولات مختلفة وذلك لتدعيم صفوف المنتخب بالأفضل منهم، بما يحقق مشاركة متميزة للمنتخب الأول الذي كانت آخر مشاركة له في بطولة غرب آسيا بالأردن في العام 2014م.
وسيباشر الجهاز الفني مهامه اعتباراً من بطولة كأس السوبر التي تقام منافساتها في مدينة سيئون خلال الفترة من 28 أغسطس الجاري حتى مطلع سبتمبر المقبل، حيث سيتابع الجهاز الفني منافسات البطولة التي تشارك فيها أفضل أندية الجمهورية والحائزة على المراكز الأربعة الأولى في الدوري التصنيفي للموسم الماضي وهي أندية وحدة صنعاء وأهلي صنعاء والتلال وشعب حضرموت لاختيار أفضل اللاعبين في البطولة وضمهم لتشكيلة المنتخب للدخول في المعسكر الإعدادي.

قد يعجبك ايضا