مكتب هيئة الأوقاف بريمة ينظم لقاءً تحضيرياً لتدشين فعاليات المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظم مكتب الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة ريمة، اليوم، اللقاء التحضيري الموسع للعلماء والخطباء والمرشدين، تدشيناً لفعاليات وأنشطة المولد النبوي الشريف 1446 هجرية.

وفي اللقاء، أكد وكيل المحافظة، محمد مراد، أهمية الاحتفال بذكرى مولد الرسول الأعظم صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله الطاهرين، بما يعزز من الاقتداء به قولا وعملا.

وحث مديري أبناء مديريات على التفاعل الكبير والمشرف مع هذه المناسبة وإحيائها بالشكل الذي يليق بمكانتها العظيمة وتعزيز الارتباط والاقتداء بالرسول الأعظم والسير على نهجه القويم.

ودعا إلى جعل هذه الذكرى محطة لإحياء القيم والمبادئ التي أسسها نبي الرحمة والإنسانية، وإتباع نهجة في التمسك بكتاب الله وتطبيق تعاليمه قولا وعملا، خاصة في ظل تكالب الأعداء على الاسلام والمسلمين.

بدوره تطرق مدير مكتب الهيئة العامة للأوقاف، فتح الدين النهاري، إلى الاستعداد الجيد للاحتفاء بهذه المناسبة الدينية، التي تعكس مدى حب أبناء اليمن وارتباطهم برسول الأمة منذ فجر الإسلام.

وأشار إلى تزامن ذكرى المولد النبوي هذا العام مع ما يتعرض له إخواننا الفلسطينيين في قطاع غزة من جرائم وحشية وحرب إبادة، ما يتطلب حشد الجهود والتحرك في مواجهة قوى الهيمنة والاستكبار ونصرة المستضعفين اقتداء بالرسول الكريم والتأسي بسيرته عليه السلام.

تخلل اللقاء، الذي حضره عدد من مديري المكاتب التنفيذية بالمحافظة وكوكبة من العلماء والخطباء وأئمة المساجد، أوبريت إنشادي لفرقة الثقلين بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا