مكتب التربية بمدينة البيضاء يقر خطة لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت| محمد المشخر

أقر مكتب التربية والتعليم بمدينة البيضاء في اجتماعه اليوم خطة برامج فعاليات وأنشطة إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلوات وأتم التسليم. للعام الحالي ١٤٤٦ هجرية.

وتطرق الاجتماع الذي ضم مسؤول التعبئة العامة بمدينة البيضاء بدر الدين محمد العبال ومدير مكتب التربية والتعليم بمدينة البيضاء محمد عمر الحارثي ومدراء ومديرات المدارس الحكومية والأهلية الخاصة بمدينة البيضاء، إلى أبرز الأنشطة والبرامج المكرسة لإحياء هذه المناسبة بما يليق بعظمة ومكانة النبي المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم.

وفي الاجتماع أكد مسؤول التعبئة العامة بمدينة البيضاء بدر الدين العبال، إلى أهمية تنوع الأنشطة والفعاليات التربوية والتعليمية بمناسبة الاحتفالات بذكرى مولد رسول الرحمة يجسد ارتباط الأمة واعتزازها بنبيها وقائدها عليه الصلاة والسلام للعام الحالي الجديد ١٤٤٦ هجرية.

وتطرق إلى الصفات التي تحلى بها رسول الله صلوات الله عليه وعلى آله في مسيرة حياته وانها مثلت شاهدا واقعيا و نموذجا متكاملا على عظمة الإسلام.. مؤكدا أهمية التولي الصادق للرسول وأعلام الهدى والالتفاف حول القيادة الثورية الحكيمة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ونصرة الشعب الفلسطيني والدفاع عن الوطن.

واكد مسؤول التعبئة العامة بمدينة البيضاء استعداد الجميع والعمل على استقبال المولد النبوي الشريف باحسن وجه.. مؤكدا أن اللقاء يؤكد حرص قيادة السلطة المحلية والتنفيذية والتعبئة العامة بمدينة البيضاء والمجتمع على إنجاح  فعاليات وأنشطة إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف للعام الحالي الجديد ١٤٤٦ هجرية، داعياً الطلاب والطالبات الى التفاؤل والتفاعل الكبير مع أنشطة أحياء الملد النبوي الشريف

من جانبه، استعرض مدير مكتب التربية والتعليم بمدينة البيضاء محمد عمر الحارثي، خطة وموجهات مكتب التربية والتعليم بمدينة البيضاء بمناسبة ذكرى أحياء الذكرى على مستوى المدارس الحكومية والأهلية الخاصة بمدينة البيضاء.

وأشار، إلى أهمية تفعيل الأنشطة والبرامج المتعلقة بالاحتفاء بهذه المناسبة العزيزة على قلوب اليمنيين في جميع مدارس المدينة،و التحشيد للمشاركات في الفعاليات المركزية على مستوى المدينة والمحافظة.

وقال، إن الاحتفال بهذه المناسبة يعزز من الصمود في مواجهة العدوان.. لافتا إلى أهمية تعظيم ذكرى مولد الرسول صلى الله عليه وآله وسلم.. مشيراً إلى الأوضاع التي تمر بها الأمة نتيجة التخلي عن المبادئ التي أرساها ديننا الإسلامي.

ولفت إلى حجم المجازر وحرب الإبادة التي ترتكب بحق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة أمام مرأى ومسمع ما يسمى بالمجتمع الدولي والمنظمات الدولية المعنية بالأمن والسلم العالمي وحقوق الإنسان وأمام تجاهل من الأنظمة العربية والإسلامية..

 

قد يعجبك ايضا