موقع أمريكي يتحدث عن القدرات اليمنية والفشل الامريكي والاسرائيلي

الثورة نت../

أكد موقع امريكي ان عمليات اليمن غيرت مفاهيم وقواعد الحرب العالمية ووضعت اليمن على الساحة العالمية كقوة لايمكن الاستهانة بها كما وكيفا.

واشار تقرير لموقع “anti war” الامريكي أن برنامج الطائرات بدون طيار في اليمن لا يمكنه فقط تغيير مجرى الحرب ، بل يمكنه أيضاً تغيير مكانة ‎اليمن على الساحة العالمية”.

وأكد الموقع ” أن القوات المسلحة اليمنية قوضت قوة الردع الأمريكية والإسرائيلية بعد فشل الأخيرة دفاعياً واستخبارتياً في مواجهة الصواريخ والطائرات “اليمنية”. وفقا لـ” 26 سبتمبرنت”.

وقال الموقع في تقرير إنه” منذ السابع من أكتوبر، هاجم “اليمنيون ” العدو الصهيوني 53 مرة ؛ وكان الهجوم الأكثر أهمية في 19 يوليو عندما قطعت طائرة بدون طيار أطلقت من اليمن مسافة 1600 ميل، مما أدى إلى تقويض الدفاعات الجوية الصهيونية قبل أن تصطدم ببرج شاهق في “تل أبيب”.
وأضاف التقرير ” إن السؤال الذي ينبغي للولايات المتحدة وإسرائيل أن تطرحاه على نفسيهما هو كيف سمحتا لمثل هذا الفشل الاستخباراتي الفادح”،

مشيراً إلى أن أمريكا و”إسرائيل” جلستا مكتوفتي الأيدي امام العمليات العسكرية النوعية اليمنية المساندة لغزة في البحرين العربي والاحمر وخليج عدن وباب المندب وصولا الى البحر الابيض المتوسط والمحيط الهندي التي تستهدف السفن الاسرائيلية والمتوجهة الى موانئ فلسطين المحتلة والعمليات في العمق الصهيوني .

قد يعجبك ايضا