وزير الإعلام يطلع على سير العمل في قناة اليمن الفضائية

الثورة نت/

زار وزير الإعلام هاشم شرف الدين اليوم، قناة اليمن الفضائية للاطلاع على سير العمل فيها.

وطاف الوزير شرف الدين ومعه وكيل وزارة الإعلام لقطاع الإذاعة والتلفزيون يحيى حميد ومدير عام المؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون عبدالرحمن الاهنومي ورئيس قطاع التلفزيون محمد أبو طالب، ورئيس قطاع تلفزيون قناة عدن عبد العالم السقاف، بإدارات وأقسام قطاع التلفزيون.

واطلع على سير العمل بإدارة التوثيق الإخباري، ومركز الأخبار، والرصد والاستماع السياسي، والتحرير الإخباري، ووحدات المونتاج والبث الرئيسية.

واستمع وزير الإعلام من رئيس قطاع التلفزيون إلى شرح حول طبيعة العمل في الإدارات الإخبارية، والتجهيزات الحديثة التي يتم توفيرها، للارتقاء بالأداء الإعلامي التلفزيوني، بما يتواكب مع الإعلام الحديث، والآلية المتبعة في إدارة غرفة الأخبار الرئيسية، وكذا تطوير قدرات طواقم التلفزيون في الجوانب الإعلامية والفنية والهندسية، ورفدهم بالإمكانيات المتاحة.

وقد عبر وزير الإعلام عن الشكر لطواقم قطاع التلفزيون في قناة اليمن الفضائية، وقناة عدن، وقناة الإيمان، على ما يبذلونه من جهود لتطوير العمل الإعلامي.. مشيدا بصمودهم وتفانيهم في أداء واجبهم في أحلك الظروف التي مر بها اليمن جراء العدوان والحصار.

وحث كوادر قنوات اليمن وعدن والإيمان، على مضاعفة الجهود لتحسين مستوى الأداء ومواكبة التقنيات الحديثة.

فيما أشار رئيس قطاع التلفزيون أبو طالب، إلى أهمية زيارة وزير الإعلام للتلفزيون للاطلاع على سير العمل بكافة الإدارات والقطاعات الإخبارية والبرامجية والثقافية التي شهدت تحديثات كثيرة.

بدوره أكد رئيس قطاع قناة عدن السقاف، أهمية تطوير الأداء بما يتواكب مع التحديثات التي تشهدها القنوات الإخبارية، والعمل على كل ما من شأنه تطوير البرامج الثقافية والاجتماعية، وتدريب الكوادر التلفزيونية لتطوير مهاراتهم.

قد يعجبك ايضا