رئيس الوزراء يلتقي رئيس مجلس الشورى

الثورة نت|

التقى رئيس مجلس الوزراء أحمد الرهوي، اليوم، رئيس مجلس الشورى محمد العيدروس ونائبه محمد الدرة.

وجرى خلال اللقاء مناقشة جوانب توطيد التعاون والتكامل في الأداء بين الحكومة ومجلس الشورى وفقاً لمحددات ومحاور البرنامج العام للحكومة الذي نالت بموجبه الثقة من مجلس النواب .

وأكد رئيس الوزراء الحرص على التعاون مع مجلس الشورى لتعزيز الجهود التكاملية في مواجهة التحديات الماثلة وتعزيز الصمود ومواجهة العدوان.. لافتاً إلى أن طبيعة المرحلة وصعوبتها تحتم التعاون والتكامل المشترك لتحقيق الإنجاز والغايات المنشودة.

وأوضح أن الحكومة تركز بدرجة كبيرة على عدد من القطاعات منها الخدمات والزراعة والتعليم والصحة مع إحداث التغيير في الأداء المؤسسي العام والابتعاد عن البيروقراطية والروتين المعيق لإنجاز معاملات المواطنين، معبراً عن الثقة في الطاقم الوزاري وقدرته على إحداث التطوير والسير لتحقيق مختلف المستهدفات المتصلة بالرؤية الوطنية .

بدوره هنأ العيدروس، رئيس الوزراء على تشكيل الحكومة ونيل ثقة مجلس النواب، مشيراً إلى أن أعباء المرحلة تتطلب العمل الدؤوب والتعاون والتنسيق والتكامل لإنجاح المهام والأولويات الماثلة سواء فيما يخص الحكومة أو كافة المؤسسات الأخرى..

وأوضح أن خطة مجلس الشورى للعام الجاري ستتم موائمتها بما ينسجم والبرنامج العام للحكومة.. لافتاً إلى أهمية تعاون السلطة المحلية مع المجلس باعتبار أن معظم نشاطه يتصل بصورة مباشرة بالسلطة المحلية سيما ما يتعلق بالمساهمة في متابعة وحل القضايا المحلية وبعض المشاريع الاجتماعية.

قد يعجبك ايضا