أبين.. قتلى وجرحى في مواجهات بين مليشيات العدوان

 

الثورة /
أفادت مصادر محلية في محافظة أبين بسقوط قتلى وجرحى أمس خلال مواجهات مسلحة بين ما يسمى “قوات العمالقة” من جهة والمليشيات التابعة للانتقالي من جهة أخرى . وقالت المصادر إن قائد ما يسمى ” الحزام الأمني” التابع للانتقالي في مديرية المحفد حسين الرابض لقي مصرعه، إلى جانب أربعة من مرتزقة الحزام الأمني، إضافة إلى مقتل عدد من مرتزقة “العمالقة” خلال اشتباكات مع دورية تابعة لمليشيات العمالقة، قرب نقطة ” القوز” الوقعة بين مديريتي مودية والمحفد شمال محافظة أبين.
وكشفت المصادر عن وجود احتكاكات بين المليشيات التابعة للإمارات، بعد أن بدأت “قوات العمالقة” التدخل في ما يسمى “عملية مكافحة الإرهاب” التي تنفذها الإمارات في محافظة أبين منذ أكتوبر 2022م، عن طريق مليشيات الحزام الأمني.
وقالت المصادر، إن مليشيات ” الحزام الأمني” أبدت تحفظات حول تحركات “قوات العمالقة” في محافظة أبين، مشيرة إلى أن مليشيات الحزام الأمني تواجه اتهامات من الضباط الإماراتيين بالفشل في مهمة مواجهة الجماعات الإرهابية في محافظة أبين”.
وكان 16 مجندا من مليشيات الحزام الأمني قد لقوا مصرعهم في هجوم استهدفهم في منطقة “وادي عومران” بمديرية مودية الجمعة الماضية.

قد يعجبك ايضا