اجتماع في المحويت يناقش الاستعدادات للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

ناقش اجتماع بمحافظة المحويت اليوم برئاسة أمين عام محلي المحافظة الدكتور علي الزيكم، الاستعدادات الجارية للاحتفاء بهذه المناسبة الدينية الجليلة للعام 1446هـ.

واستعرض الاجتماع الذي ضم مسؤول التعبئة بالمحافظة اسماعيل شرف الدين وعدداً من مدراء المكاتب التنفيذية في المحافظة، المهام الواجب تنفيذها لإنجاح الفعاليات المكرسة لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الاجتماع شدد الزيكم على ضرورة مباشرة العمل في تنفيذ التجهيزات وعقد اجتماع مع اللجان المشكلة للعمل وفق الموجهات الخاصة بمهامها وبدء عملها في مختلف المديريات.

وأكد ضرورة الاهتمام بأعمال تزيين المباني والشوارع استعداداً لإحياء ذكرى المولد النبوي، تعبيراً عن الابتهاج بقدوم هذه المناسبة .. مؤكداً أن الاحتفال بذكرى مولد المصطفى، يعزز من الارتباط بمنهجه والعمل بتعاليمه لتعزيز الهوية الإيمانية.

بدوره أشار مسؤول التعبئة بالمحافظة إسماعيل شرف الدين إلى ارتباط اليمنيين برسول الأمة صلى الله عليه وآله وسلم منذ فجر الإسلام وما يكنون له من حب وتعظيم.

ولفت إلى أن المشاركة الواسعة في الاحتفاء بذكرى المولد النبوي، يؤكد الارتباط الوثيق بالرسول المصطفى عليه الصلاة والسلام، وتجسيد الهوية الإيمانية للشعب اليمني.

 

 

قد يعجبك ايضا