الصوفي يرأس اجتماعاً لمناقشة المعالجات المتخذة في مواجهة أضرار السيول يحجة

الثورة نت|

ناقش اجتماع في محافظة حجة برئاسة المحافظ هلال الصوفي اليوم المعالجات المتخذة جراء أضرار السيول في المحافظة.

واستعرض الاجتماع الذي ضم رئيس غرفة العمليات بالمحافظة الدكتورعبدالرحمن الملحاني ومدراء فرع المجلس الأعلى علان فضائل والزكاة فايد الملاهي الأضرار الكلية والجزئية التي لحقت بالمنازل والأراضي الزراعية ومشاريع المياه والمنشآت الحكومية والطرق وعدد المصابين.

كما استعرض تدخلات الاستجابة الطارئة للمتضررين من قبل مكتب الهيئة العامة للزكاة وفرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية في المديريات المتضررة.

وتطرق الاجتماع الى الجوانب المتصلة بنقل عدد من مخيمات النازحين في مديرية عبس من مجاري السيول الى اماكن امنه والتنسيق مع المجلس المحلي بالمديرية في هذا الجانب.

وفي الاجتماع أكد المحافظ الصوفي ضرورة تضافر الجهود وتوحيد قاعدة البيانات وتعزيز مستوى التنسيق بين الزكاة والمجلس الأعلى لتحقيق الأهداف المنشودة في تخفيف معاناة المتضررين.

وأشار الى اهتمام ومتابعة رئيس المجلس السياسي الأعلى لكل الخطوات المتعلقة بتقديم العون للمتضررين وتوفير المعدات اللازمة لمعالجة الأضرار وفتح الطرقات وإقامة الحواجز الترابية لحماية منازل وممتلكات المواطنين.

حضر الاجتماع مديرا الوحدة الهندسية المهندس عبدالله الحداد والشؤون المالية ممثل وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة عبدالوهاب سنان.

 

 

 

قد يعجبك ايضا