البشري ومثنى يفتتحان قسم شرطة المنطقة الصناعية في مفرق الصليف بالحديدة

الثورة نت|

افتتح وكيل أول محافظة الحديدة، أحمد مهدي البشري، ووكيل المحافظة، عامر مثنى، ومدير أمن المحافظة، اللواء عزيز الجرادي، اليوم، مبنى قسم شرطة المنطقة الصناعية في مفرق الصليف بمديرية باجل.

واطلع الوكيل البشري، ومرافقوه ومعهم مديرا مديرية باجل، عبد المنعم الرفاعي، وأمن المنطقة الشرقية، العقيد قعوان شويان، على التجهيزات الخاصة بالقسم.

واستمعوا من مدير أمن المديرية، العقيد عصام العفاري، إلى شرح حول مستوى التجهيزات والخدمات الأمنية التي سيقدمها القسم في المنطقة.

وخلال الافتتاح، أشاد الوكيل البشري، بجهود رجال الأمن في حفظ الأمن والاستقرار والتصدي لكل مخططات الأعداء الذين يتربصون بسكينة وأمن المجتمع، مؤكدا أهمية استمرار جهود الارتقاء بالخدمات الأمنية.

من جانبه أشار اللواء الجرادي، إلى أن قسم شرطة المنطقة الصناعية، سيعمل على تعزيز الخدمة الأمنية في المنطقة، مشيرًا إلى أن افتتاح القسم يتزامن مع قدوم الاحتفالات بذكرى المولد النبوي الشريف.

فيما ثمن مدير المديرية الرفاعي، دور قيادة السلطة المحلية والأمن بالمحافظة، في تقديم الدعم والتعاون، مشيدًا بجهود المتابعة الحثيثة لإنشاء قسم شرطة المنطقة الصناعية، لترسيخ الأمن والاستقرار.

قد يعجبك ايضا