اجتماع في الضالع يناقش الاستعدادات والترتيبات للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

ناقش اجتماع بمحافظة الضالع اليوم برئاسة القائم بأعمال المحافظ عبداللطيف الشغدري الاستعدادات الجارية للاحتفاء بالمولد النبوي الشريف للعام الجاري 1446هـ.

واستعرض الاجتماع الذي ضم مدراء المكاتب التنفيذية ومسؤولي التعبئة العامة في المحافظة، المهام الواجب تنفيذها لإنجاح ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الاجتماع شدد الشغدري على ضرورة مباشرة العمل في تنفيذ كافة التجهيزات وعقد اجتماع مع اللجان المشكلة للعمل وفق الموجهات الخاصة بمهامها وبدء عملها في مختلف المديريات.

وأكد ضرورة الاهتمام بأعمال تزيين المباني والشوارع استعدادا لذكرى المولد، تعبيرا عن الابتهاج بقدوم هذه المناسبة .. مؤكدا أن الاحتفال بذكرى مولد المصطفى، يعزز من الارتباط بمنهجه والعمل بتعاليمه لتعزيز الهوية الإيمانية.

وأشار القائم بأعمال المحافظ الشغدري إلى ارتباط اليمنيين برسول الأمة منذ فجر الإسلام، وما يكنون له من حب وتعظيم من خلال إحيائهم لذكرى مولده صلى الله عليه وآله وسلم.

ولفت إلى أن المشاركة الواسعة في الاحتفاء بذكرى المولد النبوي تؤكد الارتباط الوثيق بالرسول المصطفى، وتجسد الهوية الإيمانية للشعب اليمني.

قد يعجبك ايضا