السامعي يبارك للشعب اليمني بدء التغييرات الجذرية التي وعد بها قائد الثورة

الثورة نت/..

بارك عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي للشعب اليمني بدء التغييرات الجذرية التي وعد بها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بتعيين الدكتور عبدالعزيز بن حبتور، عضواً في المجلس السياسي الأعلى وتكليف أحمد غالب الرهوي، بتشكيل حكومة التغيير والبناء.
وأعرب السامعي عن أمله في أن تشكل هذه التغييرات نقلة نوعية في المسار الصحيح الذي يرجوه كل أبناء الشعب اليمني.
كما بارك تكليف أحمد الرهوي، بتشكيل حكومة التغيير والبناء، متمنياً له ولأعضاء الحكومة القادمة السداد والتوفيق في كل ما يحفظ أمن اليمن واستقراره ومنعته ويحقق لأبناء الشعب اليمني تطلعه في البناء والتنمية والنهوض بالوطن في مختلف المجالات وأبرزها الاقتصادية والسياسية والعسكرية.
وهنأ السامعي الدكتور بن حبتور، تعيينه عضواً في المجلس السياسي الأعلى .. مشيداً بالدور الكبير لحكومة الإنقاذ الوطني ورئيسها وتحمله المسؤولية في واحدة من أصعب المراحل في تاريخ البلاد.

وأكد على تفاني بن حبتور خلال ترؤسه حكومة الإنقاذ في ظروف معقدة استطاع الحفاظ على كيان مؤسسات الدولة ومنع انهيارها، وتحقيق الاستقرار في الحد الممكن والمتاح في ظل العدوان الأمريكي السعودي والحصار المطبق طوال سنوات عملها وبأقل الامكانيات وفي أخطر الظروف الأمنية.
وقال “لقد كان الدكتور عبدالعزيز بن حبتور المسؤول الواعي والقيادي المحنك والأكاديمي الصبور الذي خدم اليمن في سنوات صعبة ولن ينسى له الشعب اليمني هذا الصنيع”، متمنياً للدكتور بن حبتور التوفيق والسداد في مهامه ومسؤولياته الجديدة.

قد يعجبك ايضا