تفقد مشاريع المبادرات المجتمعية في مجال الطرق بمديرية مبين بحجة

الثورة نت../

تفقد مدير عام وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية شهاب الشامي، سير تنفيذ مشاريع المبادرات المجتمعية في مجال الطرق بمديرية مبين في حجة.

واطلع الشامي ومدير المديرية منصور حمزة، وممثل وحدة التدخلات بالمحافظة عبدالوهاب سنان، على نسبة الإنجاز في مشاريع الطرق بعزل المديرية.

وأشاد مدير عام الوحدة بتفاعل أبناء المديرية ومساهمتهم في تنفيذ مشاريع المبادرات، وما تم تحقيقه من نجاح ضمن مراحل الدعم المقدمة من وحدة التدخلات المركزية لمشاريع المبادرات المجتمعية.

ولفت إلى أن الزيارة تجسد حرص القيادة على متابعة مستوى تنفيذ مشاريع المبادرات وتفاعل المجالس المحلية والمجتمع في هذا السياق لإنجاز المشاريع قيد التنفيذ.. مؤكدا استعداد وحدة التدخلات لدعم أي مبادرات مجتمعية في المديرية.

فيما استعرض مدير المديرية المشاريع التي تم تنفيذها بمبادرات مجتمعية خلال الفترة الماضية، والمشاريع قيد التنفيذ البالغة 50 مشروعا.

بدوره أوضح ممثل وحدة التدخلات بالمحافظة أن تكلفة مشاريع المبادرات قيد التنفيذ 543 مليونا و562 ألف ريال، تساهم وحدة التدخلات فيها بمبلغ 192 مليونا و215 ألف ريال، وتساهم السلطة المحلية والمجتمع ببقية المبلغ.

قد يعجبك ايضا